النجم الساحلي: العكايشي يقترب من الامضاء الرّسمي

عاد النجم الساحلي الى أجواء التمارين اليومية اثر راحة خاطفة بعد لقاء الجولة الثانية من سباق البطولة

المحلية امام اتحاد بن قردان وذلك استعدادا لمباراة الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الافريقية امام الترجي الرياضي حيث شاءت القرعة ان تضع الفريق في مواجهة تونسية بين فريقين يعد كل منهما كتابا مفتوحا بالنسبة الى الآخر، ورغم ذلك فإن فريق جوهرة الساحل عازم على تجاوز فريق باب سويقة والمضي قدما في المسابقة التي تعد من ابرز اهدافه.
واكد مدافع النجم غازي عبد الرزاق لـ«المغرب» في حديثه عن المواجهة التي افرزتها قرعة الدور ربع النهائي امام الترجي الرياضي أن: «تلك هي احكام القرعة الافريقية التي وضعت النجم امام الترجي الرياضي بعد مسيرتنا الموفقة في امجد الكؤوش القارية واظن ان النجم يعرف جيدا حقيقة امكانيات منافسه والمؤكد ان خوض مباراة الاياب في اولمبي سوسة معطى هام بالنسبة الينا بحكم ان حسم ورقة التاهل للدور نصف النهائي سيكون من ابرز رهاناتنا في الفصل الثاني من الحوار الكروي الذي سيكون على ميداننا وامام انصارنا للتأهل الى المربع الذهبي في هذه المسابقة التي نعلق عليها امالا عريضة للمضي قدما لكونها تبقى من ابرز واهم التزاماتنا و رهاناتنا للتتويج بهذا اللقب في اخر المطاف». وعن التعادل في سباق البطولة خلال الجولة الثانية ذهابا امام اتحاد بن قردان اكد محدثنا انها: «تبقى مجرد عثرة بحكم ان السباق لايزال في بدايته وعلينا العودة محليا من الباب الكبير بحكم ان هدفنا يبقى لعب دور بارز على مستوى سباق البطولة المحلية الى جانب الرهانات العربية والقارية».

قريبا توقيع العكايشي
من المنتظر ان يمضي احمد العكايشي عقده مع النجم في الساعات القليلة القادمة لمدة موسمين بعد اتمام خروجه النهائي من نادي اتحاد جدة لأسباب إدارية بحتة وذلك بحكم ان المفاوضات مع هذا اللاعب قد اسفرت عن قبوله العودة مجددا لفريق جوهرة الساحل كما ان الغامبي جامي البالغ من العمر 18 عاما قد وقع للنجم رسميا لمدة 5 مواسم كاملة وهو يشغل خطة مهاجم الى جانب البورندي شاكار بيانفوني الذي تم انتدابه ايضا لمدة 5 سنوات.

17 سبتمبر الحسم في قضية المحسني
حددت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» موعد 17 سبتمبر للبت في القضية التي رفعها اللاعب السابق للفريق بلال المحسني ضد هيئة فريق جوهرة الساحل للمطالبة بتعويضات مالية تقدر بمليون يوورو بسبب فسخ العقد من جانب واحد. وقد تلقت ادارة النجم في الساعات الماضية مراسلة من «الفيفا» تذكرها بموعد الحسم في القضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499