النادي الصفاقسي: الهيئة ترفع «الفيتو» أمام كرول في ملف منصر... ومفاجآت في التشكيلة الأساسية

أشرنا في أحد أعدادنا السابقة الى وجود اتصالات بين لاعب الترجي محمد علي منصر والنادي الصفاقسي

قصد عودته الى الاسود والابيض بطلب من المدرب رود كرول لكن هيئة النادي الصفاقسي أصدرت بيانا تفند فيه الخبر مؤكدة على أنها لم تدخل في اتصالات مع منصر وأن إدارة الفريق لا تنوي إعادة التجربة مع اللاعب المذكور.
واكدت مصادر مقربة من منصر لـ«المغرب» بأنه كانت للاعب الترجي محادثة هاتفية مع كرول بما أنه سبق له التدرب تحت اشرافه في موسم 2013 مع النادي الصفاقسي وعبر المدرب الهولندي عن رغبته في عودة اللاعب لكنه وجد الرفض من هيئة خماخم وبذلك تطوي إدارة النادي هذا الملف لتتفرغ الى بعض الملفات الأخرى العالقة بخصوص الانتدابات.

الكل في الموعد
وجّه أمس المدرب الهولندي رود كرول الدعوة الى كل اللاعبين للالتحاق بتربص الفريق الخاطف استعدادا لمواجهة اليوم مع اتحاد تطاوين. ويذكر أن الحصص التدريبية طيلة الأسبوع كانت دون حضور الجمهور بقرار من المدرب. وسيحدد كرول اليوم قائمة 18 لاعبا الذين سيكونون على ذمته في مباراة الفريق ضمن الجولة الثانية من سباق البطولة مع اتحاد تطاوين بملعب الطيب المهيري بداية من الخامسة و45 دقيقة مساء.

مفاجآت في التشكيلة
قد تشهد تشكيلة فريق عاصمة الجنوب في مباراة اليوم بعض المفاجآت على مستوى التشكيلة الأساسية التي أصبح من الصعب تحديد ملامحها بعد الانتدابات الاخيرة حيث بات هامش التكهنات واسعا في ظل الاسماء الموجودة بالإضافة إلى غياب الجاهزية البدنية بالنسبة الى البعض، ومن المنتظر أن يعول كرول اليوم على التشكيلة التالية: محمد الهادي قعلول، حمزة المثلوثي، نسيم هنيد، نور الزمان الزموري، محمد علي الجويني، سوكاري، سارج اكا، حمزة الجلاصي، جاسم الحمدوني، ايمن الحرزي، علاء الدين المرزوقي. وتبقى هذه التشكيلة الأقرب في ظل عدم جاهزية مانوتشو والحبيب الوسلاتي بدنيا وتراجع أداء الزواغي والقروي وشواط.

انطلاق العمل في أصناف الشبان
انطلقت إدارة النادي الصفاقسي في الاعداد للموسم الجديد الخاص بأصناف الشبان بعد التعاقد مع مدربين أكفاء بقيادة المدير الفني غازي الغرايري حيث فتحت الأبواب لإجراء الاختبارات الخاصة بالشبان بالإضافة إلى تحديد مواعيد انطلاق التمارين التي تتزامن مع العودة المدرسية، ويواصل حمادي السيالة العمل الإداري بمركب النادي لتحديد موعد عودة تمارين الشبان وتوفير أفضل الظروف لهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499