النجم الساحلي: العواضي في التشكيلة المثالية لـ«الكاف» وإشادة بفراس بالعربي

ينعهي اليوم النجم الساحلي تحضيراته لمباراة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الاولى

والتي ستجمعه غدا باتحاد بن قردان في اولمبي سوسة في المباراة الثانية على التوالي داخل الديار بعد انتصاره في الجولة الماضية على الشبيبة القيروانية بثلاثية نظيفة اكدت جاهزية زملاء رامي البدوي للمراهنة على مختلف الواجهات.
انهاء منافسات دور المجموعات في رابطة الابطال الافريقية في المركز الاول وبداية السباق المحلي بالفوز جعل انصار فريق جوهرة الساحل يتطلعون الى ان يكون الموسم الحالي مغايرا ويتمكن الفريق من التعاطي مع ماراطون المباريات لبلوغ ادوار متقدمة محليا وعربيا وقاريا واستعادة لذة التتويج بامجد الكؤوس القارية خاصة ان جمهور الفريق لا يزال يتذكر موسم 2007 عندما بسط زملاء موسى ناري وعفوان الغربي وامين الشرميطي انذاك سيطرتهم على القارة السمراء وتجاوز نجاحهم الحدود الى كأس العالم باليابان.

في انتظار الظهور الأول للشيخاوي
حظيت عودة متوسط الميدان ياسين الشيخاوي باهتمام كبير وفرحة عارمة من انصار النجم الساحلي خاصة انهم يدركون امكانيات اللاعب وفنياته لكن انتظار ظهوره الاول طال وبررته المصادر القريبة بأنه يتعلق بعدم جاهزيته البدنية نظرا لالتحاقه بالفريق بصفة متأخرة لذلك يبقى موعد تعزيزه للتشكيلة الاساسية غامضا في انتظار منحه الضوء الاخضر من الاطار الفني.

لغز كوناتي متواصل
لا يزال مسلسل مصير الدولي المالي عمر كوناتي مع النجم الساحلي غامضا خاصة بعد خروجه من الحسابات الفنية وابعاده من اجواء الفريق الاول نظرا لعجزه عن تقديم الاضافة المرجوة والاكثر من ذلك تكلفته المالية الباهظة. ويبدو ان اللاعب وضع شروطا لخروجه من مركب فريق جوهرة الساحل اذ طالب بتعويضات مالية وستسعى الهيئة الى ايجاد حل للتخلص من عبء المالي بأخف الاضرار قبل نهاية آجال الميركاتو الصيفي.

العواضي في التشكيلة المثالية
تم اختيار لاعب النجم كريم العواضي في أعقاب الجولة الختامية من دوري المجموعات بمناسبة اللقاء الماضي أمام نادي زيسكو الزمبي (1-1) كأفضل لاعب في اللقاء كما اختير ضمن التشكيلة المثالية للكنفدرالية للجولة الأخيرة.

فراس العربي أفضل انتداب
أجمع كل أنصار النجم والمتابعون لمسيرة الفريق أن فراس بالعربي يعد ابرز انتداب تم القيام به لما اظهره من امكانيات كروية عريضة وملفتة لكل الانظار وهو ما سيجعله يكون ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني لما يتميز به من مردود اقنع كل الرياضيين.
في انتظار تجربة احترافية جديدة لعبد النور وبنجاح

عائدات مالية تنتظر خزينة النجم
تلقى المدافع السابق للنجم الساحلي ولاعب اولمبيك مارسيليا المعار من فالنسيا الاسباني ايمن عبد النور عروضا ابرزها من ليفانتي وليغاناس الاسبانيين فضلا عن عروض تركية لانتدابه في الميركاتو الشتوي. اما المهاجم السابق للفريق، الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري حاليا فقد تلقى عرضا من ليستر سيتي في الميركاتو الشتوي. وفي صورة خوض هذا الثنائي تجربة احترافية جديدة فإن خزينة النجم ستغنم موارد مالية اضافية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499