الملعب التونسي: عزم على مواصلة البداية الموفقة والمكشّر يختار الاستمرارية

يواجه الملعب التونسي غدا السبت بمركب الهادي النيفر بباردو الملعب القابسي ضمن الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى بداية

من الرابعة مساء بقيادة الحكم هيثم قيراط في مباراة يسعى خلالها الى تأكيد انتصار الجولة الافتتاحية على الاتحاد المنستيري بهدفين لهدف في ملعب مصطفى بن جنات.

من المنتظر آن يحافظ المدرب محمد المكشر على قوام التشكيلة التي خاضت لقاء الجولة الأولى وقدمت مردودا متميزا أمام فريق عاصمة الرباط مع القيام ببعض التغييرات التي تفرضها الأسباب التأديبية كما هو الشأن بالنسبة الى محمد بن علي المعاقب على مستوى الجهة اليمنى للدفاع او بالنسبة الى متوسط الميدان الكونغولي جينيور.

نتيجة ايجابية قبل الدربي الصغير
يسعى فريق باردو الى استغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة الغد مع الملعب القابسي لتحقيق 3 نقاط إضافية وتأمين انطلاقة موفقة. ويعلق الفريق آماله على الوضعية غير المستقرة التي يمر بها منافسه إداريا وماليا ولكن ذلك لا يعني أن كتيبة محمد المكشر تستسهل مواجهة «الستيدة» بل هناك حذر كبير وعزم اكبر على التألق قبل مواجهة الترجي الرياضي في الدربي الصغير يوم 15 سبتمبر ضمن الجولة الثالثة للبطولة والتي سيكون هناك متسع من الوقت للتحضير الامثل لها نظرا لركون البطولة الى الراحة بحكم التزامات المنتخب في الجولة الثانية من تصفيات كاس افريقيا للامم 2019 حيث سيلاقي نظيره السوازيلاندي يوم 9 سبتمبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499