النجم الساحلي: كرير يعوّض البديري ...ومواعيد حاسمة في شهر سبتمبر

عاد النجم الساحلي لأجواء التمارين اثر نهاية مغامرته القارية في دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية متصدرا الطليعة بـ12 نقطة وهو

ما جعله يتواجد في المستوى الأول في انتظار موعد قرعة الدور ربع النهائي للتعرف على منافسه القادم الذي سيكون احد ثلاثي الأندية التالية وهم وفاق سطيف الجزائري او الترجي الرياضي أو حوريا كوناكري الغيني.

وسيتجدد الموعد هذا الأحد في سباق البطولة المحلية بملاقاة إتحاد بن قردان ضمن الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الاولى لتأكيد انتصار الجولة الافتتاحية أمام شبيبة القيروان بثلاثية نظيفة.

لغز صفقة العكايشي
لا يزال اهل القرار في النجم الساحلي يسعون الى تعزيز الرصيد البشري للفريق بانتدابين قبل غلق باب الميركاتو الصيفي ولم تتحدد بعد هوية المنتدبيْن الأخيرين فقد يكونان من الاسماء المحلية وقد يكون احدهما اجنبيا الا ان السؤال الاهم الذي يتردد في الشارع الرياضي بسوسة يتمثل في سبب عدم توصل المشرفين على النادي الى التعاقد مع لاعب أجنبي من الطراز الرفيع رغم محاولاتهم او كذلك عدم استعادة المهاجم احمد العكايشي الذي التحق بالبطولة الإماراتية رغم الحديث عن عودته المرتقبة ورغم النجاح الذي عرفه سابقا مع فريق جوهرة الساحل.

مصائب قوم عند قوم فوائد
حتمت الإصابة التي تعرض لها الحارس البديري في اللقاء القاري الختامي ضمن دور مجموعات رابطة الأبطال أمام زيسكو الزمبي خضوعه لتدخل جراحي على مستوى الوجه وتحديدات على مستوى الفك الأعلى وسيركن الى راحة إجبارية لا تقل 15 يوماو لذلك فإن أشرف كرير سيكون متواجدا في المواعيد القادمة كأساسي بداية من مباراة الاحد أمام اتحاد بن قردان وسيكون الحارس الاحتياطي دولي الأواسط رامي القابسي.

على الوطنية الاولى
تأكد ان مباراة الاحد بين النجم الساحلي واتحاد بن قردان يوم الاحد في الساعة الخامسة و45 دقيقة بالملعب الاولمبي بسوسة والتي سيديرها الحكم نضال اللطيف ستكون منقولة على القناة الوطنية الاولى.

سبتمبر الحاسم
سيكون النصف الثاني من شهر سبتمبر القادم وتحديدا الفترة الممتدة بين 14 و28 من الشهر القادم حاسمة بالنسبة الى فريق جوهرة الساحل على مستوى 3 مواعيد قارية وعربية هامة بخوضه لذهاب وإياب الدور ربع النهائي افريقيا ما بين 14 وحتى 23 سبتمبر أمام المنافس الذي ستضعه معه قرعة يوم 3 من نفس الشهر القادم وأما يوم 28 سبتمبر فسيخوض الفريق إياب الدور الأول من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال في الأردن امام نادي الرمثا للمراهنة على بطاقة التأهل للدور القادم اثر الانتصار المسجل ذهابا في اولمبي سوسة (3 - 1).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499