النادي الصفاقسي: تقديم الإطار الفني الجديد لأصناف الشبّان ومانوتشو بين الشك واليقين

اشرف أمس المنصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي على الندوة الصحفية التي انعقدت في مركب النادي لتقديم الإطار الفني الجديد

لأصناف الشبان لموسم (2018 - 2019). وكان خماخم مرفوقا بالمدير الفني لأصناف الشبان غازي الغرايري وبقية المدربين لتقديمهم لوسائل الإعلام حيث أكد على أن القاعدة الفنية الأولى للأكابر تنطلق من شبان النادي.

واضاف خماخم: «نحن كهيئة نعمل على توفير أفضل الظروف للإطار الفني الجديد الذي نعول عليه لتكوين لاعبين ممتازين مثلما كنا نعمل في التسعينات عندما أشرفت على أصناف الشبان ونجحت في تكوين قاعدة ممتازة من اللاعبين كان من ثمارها الفوز بالألقاب ومن اللاعبين الذي صعدوا من الأصناف الشابة آنذاك نذكر كريم بن عمر وهيكل قمامدية وامير الحاج مسعود وشادي الهمامي وكريم النفطي وغيرهم من الأسماء التي ترعرعت في احضان النادي وساهمت في إسعاد الجماهير. نحن اليوم امام رهان جديد وهو تكوين فريق متماسك في 2020 يكون انطلاقته من أصناف الشبان ونحن نعول كثيرا على المدربين الجدد».

الغرايري يؤكد عزمه على بناء فريق متماسك
في تصريحه لجريدة «المغرب» أكد غازي الغرايري أنه امام مسؤولية جديدة بما أنه شغل سابقا هذه الخطة وساهم في بناء فريق متميز حيث أن اغلب الاسماء في الألفية الأخيرة اشرف على تدريبها، وأكد الغرايري أنه سعيد بالعمل في فريقه الاصلي مؤكدا على أن الجو العام ممتاز صلب المجموعة وان هدفه الوحيد هو العمل من أجل بناء فريق متماسك يقع التعويل عليه في المستقبل.

تغيير التوقيت مرة اخرى
تأكد رسميا تغيير توقيت مباراة النادي الصفاقسي واتحاد تطاوين مساء السبت القادم حيث حدد موعد اللقاء بداية من الساعة الخامسة و45 دقيقة عوضا عن الساعة السادسة مساء وفي مرحلة اولى الرابعة مساء بعد صيانة الاضواء الكاشفة بالملعب. ويذكر أن الرابطة منحت رخصة الدخول لـ6900 متفرج من جانب النادي الصفاقسي و320 من جانب اتحاد تطاوين.

غياب مانوتشو وارد
أكدت مصادرنا أن كل اللاعبين المنتدبين باتو مؤهلين للقاء الجولة الثانية أمام اتحاد تطاوين لكن مشاركتهم ستكون رهينة قرار الإطار الفني بقيادة المدرب الهولندي رود كرول حيث أكدت مصادرنا أن غياب مانوتشو وارد بسبب عدم جاهزيته البدنية شأنه شأن الحبيب الوسلاتي الذي ينتظر التعويل عليه تدريجيا.

على الوطنية الثانية
اضافة الى النقل الاذاعي لمباراة السبت بين «السي آس آس» واتحاد تطاوين على اذاعة صفاقس واذاعة الديوان «آف آم» فإن القناة الوطنية الثانية ستتولى تأمين البث المباشر للمباراة بداية من الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499