النجم الساحلي: الحصيلة القارية ترضي الأنصار وسيناريو 2007 في البال

أنهي النجم الساحلي دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية في الصدارة برصيد 12 نقطة

من 6 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات بثلاثية نظيفة ذهابا وهدفين دون رد ايابا أمام مبابان السوازيلاندي و(2 - 1) في أولمبي سوسة أمام زيسكو الزمبي و3 تعادلات بنتيجة (1-1) أمام نادي غرة أوت الأنغولي ذهابا و إيابا و بنفس النتيجة في اللقاء الختامي يوم الثلاثاء مع زيسكو يونايتد الزمبي.
وتمكن زملاء أمين الشرميطي من انهاء دور المجموعات دون هزيمة وهو ما بعث الارتياح والتفاؤل في صفوف جمهور فريق جوهرة الساحل بحكم أن مسابقة رابطة الأبطال تبقى من أهم اهدافه في موسم يراهن فيه الفريق على اكثر من واجهة محليا وعربيا وقاريا. وتنتظر العائلة الموسعة للنجم إجراء عملية قرعة الدور ربع النهائي يوم 3 سبتمبر للتعرف على المنافس القادم لزملاء رامي البدوي الذين يسعون الى تجديد العهد مع منصة التتويج القارية بعد موسم 2007 على حساب الاهلي المصري والمشاركة التاريخية في كأس العالم للاندية.

موعد ربع النهائي
حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايام 14 أو 15 أو 16 سبتمبر لاجراء مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من رابطة الابطال الافريقية فيما سيكون موعد لقاءات الاياب ايام 21 او 22 او 23 من الشهر نفسه،وسينتظر فريق جوهرة الساحل منافسه من اصحاب المركز الثاني في بقية المجموعات حيث يمكن ان تضعه القرعة في مواجهة تونسية مع الترجي الرياضي او وفاق سطيف او حوريا كوناكري الغيني.

راحة بـ15 يوما للبديري
تعرض الحارس الأساسي للنجم الساحلي مكرم البديري في اللقاء الختامي في دور المجموعات امام زيسكو الزمبي إلى إصابة على مستوى الوجه وتحديدا على مستوى الفك الأعلى. ومن المنتظر ان يركن لراحة إجبارية تقدر بـ15 يوما في انتظار ما ستبينه الكشوفات الطبية الاضافية مع عودة الفريق الى سوسة.

الامتياز لكشريدة
من مباراة لأخرى و بحكم الغيابات المسجلة و المتواصلة على مستوى المجموعة شغل وجدي كشريدة في اللقاء القاري أمام زيسكو الزمبي خطة ظهير أيسر علما انه شغل سابقا خطة ظهير أيمن ولاعب وسط وتمكن اللاعب من اقناع مدربه وتقديم الاضافة في المراكز التي شغلها.

والآن للسباق المحلي
اثر راحة خاطفة بعد عودة الفريق من زمبيا عبر رحلة جوية خاصة و قبل موعدي الدور الربع نهائي قاريا واياب مسابقة كأس العرب لرابطة الابطال في الأردن ليوم 28 سبتمبر القادم، سيجري هذا الأحد فريق جوهرة الساحل مباراة الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الاولى أمام اتحاد بن قردان في اولمبي سوسة على الساعة السادسة مساء عوضا عن الرابعة علما انه بدأ السباق المحلي بالفوز على الشبيبة القيروانية في الجولة الافتتاحية بثلاثية نظيفة حملت توقيع امين الشرميطي في مناسبتين مع هدف لايهاب المساكني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499