النادي الصفاقسي: كرول يطالب بعودة محمد علي منصر والمنتدبون مؤهلون لمباراة تطاوين

نجح النادي الصفاقسي خلال المركاتو الصيفي في التعاقد مع حمزة الجلاصي

ومانوتشو ومحمد علي الجويني والحبيب الوسلاتي وهي انتدابات يعتبرها البعض قليلة مقارنة بالمراكز المطلوب تعزيزها في الفريق مثل حارس مرمى وظهير ايسر وصانع العاب ومهاجم.

هيئة النادي الصفاقسي رأت بدورها كفاءة اللاعبين الذين تم انتدابهم خاصة انهم دخلوا ضمن حسابات الاطار الفني بقيادة الهولندي روود كرول والجلاصي والجويني قادران على ملأ الفراغ في الدفاع اما الوسلاتي فهو صانع العاب فيما سيحمل مانوتشو على عاتقه مهمة تقديم الاضافة للخط الامامي وهي الخطط المطلوبة في الفريق لكن ما هو مؤكد أن الهيئة لا تزال تسعى إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين مثل ياسين العمري في خطة وسط ميدان بعد فسخ عقده مع النجم الساحلي وتواجده منذ أيام في صفاقس أو غلق ملف اللاعب زياد المشموم بعد أن عبر اللاعب عن استعداده للعب في الاسود والأبيض رغم رفض فريقه الاتحاد المنستيري. وطالب كرول بعودة محمد علي منصر خاصة ان وضعيته غير مستقرة في الترجي الرياضي وقد تحمل الساعات القادمة الجديد في الموضوع خاصة وأن منصر لم يتأقلم جيدا مع أجواء فريق باب سويقة بالاضافة الى أنه سبق له التدرب على يد رود كرول في موسم 2013. ربما نهاية ميركاتو النادي الصفاقسي ستكون ساخنة في لحظاتها الأخيرة مقارنة ببعض الاندية التي استوفت انتداباتها.

تغيير موعد لقاء البطولة
علمت «المغرب» أن إدارة النادي الصفاقسي راسلت السلط الأمنية والرابطة قصد تأخير موعد لقاء النادي الصفاقسي واتحاد تطاوين مساء السبت القادم الى السادسة مساء عوضا عن الرابعة بعد ان تلقت إدارة الأسود والابيض إشعارا من بلدية صفاقس تؤكد جاهزية الأضواء الكاشفة في ملعب المهيري، وتلقت الهيئة الموافقة على الطلب بعد الاجتماع الفني الذي عقد أمس في المقر الامني بالجهةبحضور ممثلين عن فريق عاصمة الجنوب، بلدية صفاقس، الوحدات الامنية ومكتب الرابطة.

الكل في الموعد
أكدت مصادرنا أن كل اللاعبين أصبحوا على ذمة الاطار الفني بمن فيهم المنتدبون الجدد وهم الجلاصي ومانوتشو والجويني والوسلاتي، ومن المنتظر أن تكون هذه المجموعة متواجدة يوم المباراة أمام اتحاد تطاوين لكن مشاركتهم تبقى رهين قرار المدرب رود كرول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499