النادي الصفاقسي: اتحاد الإسكندرية يهدّد النادي الصفاقسي بخصوص اللاعب مانوتشو والجويني والمشموم يقتربان

أكد رئيس اتحاد الإسكندرية محمد مصلحي في تصريح له أن إدارة النادي قررت

رفع قضية لدى الاتحاد الدولي الفيفا ضد كل من النادي الصفاقسي والمنتدب الجديد مانوتشو بما أن اللاعب مازال يربطه عقد بالفريق الاسكندري إلى غاية 2020.

مصلحي أكد في تصريحه أن فريقه أعار مانوتشو إلى فريق باني ياس الإماراتي منذ جانفي الفارط مقابل مبلغ مادي وأنه تلقى عرضا رسميا من إدارة الصفاقسي لكنه لم يقع الرد عليه, ورأى مصلحي أن ما قام به النادي الصفاقسي واللاعب مانوتشو مخالف للقوانين وللعقد الذي يربط الطرفين علما وأن إدارة الاتحاد الاسكندري أودعت أمس ملف الشكوى لدى الفيفا.

رد النادي الصفاقسي
وبخصوص ما قاله محمد مصلحي و الشكوى التي تقدم بها ضد فريق عاصمة الجنوب أكدت مصادرنا من الهيئة المديرة أنه لا خوف على النادي الصفاقسي بعد أن استظهر اللاعب مانوتشو بوثيقة تثبت أنه قام بفسخ عقده من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من أربع اشهر، وحسب القوانين واللوائح الجديدة للفيفا فإنه يمكن للاعب فسخ عقده مع فريقه في صورة ثبوت أدلة بأنه لم يتحصل على مستحقاته المالية مثلما حصل ضد النادي الصفاقسي في وقت سابق من لاعبين أجانب على غرار ليما مابيدي وسانتامو وغيرهم. وأكد محدثنا أن كل أوراق النادي الصفاقسي سليمة وان اللاعب باشر أمس نشاطه مع الفريق حيث كانت الحصة الأولى له بعد أن وقع إيداع ملفه لدى الجامعة التونسية حتى يكون مؤهلا للقاء الجولة الثانية أمام اتحاد تطاوين الأسبوع المقبل.

في انتظار الجويني والمشموم
أكدت مصادرنا أن هيئة النادي الصفاقسي توصلت إلى اتفاق نهائي مع لاعب الملعب التونسي محمد علي الجويني قصد التحاقه بالمجموعة وينتظر أن يكون قد أمضى العقد مساء أمس خاصة وأن الاتفاقا حصل على كل كبيرة وصغيرة بين الطرفين. من جهته أكد مصدرنا أن اتفاق حاصل بين إدارة النادي الصفاقسي وزياد المشموم بخصوص انتقاله للفريق لكن بقيت بعض الإجراءات الخاصة بالاتحاد المنستيري الذي طالب من اللاعب مواصلة المشوار، محدثنا أكد بأن المشموم في صورة عدم التحاقه بالفريق خلال الميركاتو الحالي فإنه سيكون صفاقسيا بداية من ديسمبر القادم علما وأن المفاوضات مازالت جارية بخصوص هذا اللاعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499