بتنظيم من رابطة تونس لكرة القدم: دورة لمواليد 2006 بمشاركة 4 فرق

تنظم اليوم رابطة تونس لكرة القدم دورة لأصناف المدارس «أ» لمواليد 2006

ببادرة من رئيس الرابطة جلال البشيني وذلك بملعب الزهراء بمشاركة 4 فرق وهي مستقبل الزهراء،الملعب التونسي ،الترجي الرياضي ومستقبل المرسى.

وستتم عملية القرعة في الثالثة والنصف من مساء اليوم على ان تنطلق الادوار نصف النهائية في الرابعة والمباراة الترتيبية في الرابعة و50 دقيقة فيما ستعطى ضربة بداية نهائي الدورة في الخامسة و40 دقيقة.

وتجدر الإشارة الى كل المباريات ستجرى على منتصف الميدان بـ9 لاعبين لكل فريق وتدوم المباراة 40 دقيقة بمعدل 20 دقيقة لكل شوط وفي صورة نهاية المباراة بالتعادل يتم اللجوء الى ضربات الترجيح.

تكريم
من المنتظر أن يتم بمناسبة هذه الدورة تكريم عضو الرابطة السابق محمد الصادق بالي اعترافا بما قدمه طيلة ربع قرن من الزمن (25 سنة) في خدمة الرياضة التونسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499