النادي الصفاقسي: «مانوتشو» رسميا يمضي والاتحاد السكندري يهدّد

أمضى النادي الصفاقسي رسميا عقدا جديدا مدته ثلاثة مواسم لفائدة المهاجم الايفواري

كواكو فابريس الملقب بمانوتشو الذي التحق أمس بتمارين المجموعة استعدادا للقاء الجولة الثانية اياب من البطولة الوطنية امام اتحاد تطاوين يوم غرة سبتمبر القادم.

وحسب ما أكده نائب الرئيس محمد الجليل فإن مانوتشو سيخلف المهاجم النيجيري الحالي كينغسلاي ايدو في تشكيلة المدرب رود كرول بقرار من هذا الاخير نتيجة عدم اقتناعه بقدرات اللاعب وثقله فوق الميدان، مصادرنا لم تنف وجود عروض لايدو من سويسرا والخليج وعدد من النوادي التونسية الا ان الهيئة المديرة لم تقرر بعد وجهة اللاعب التي من المنتظر أن تكون في شكل اعارة لموسم واحد.

كما أكد الجليل أن المدرب سيعول بداية من الجولات القادمة على الثالوث الاجنبي سوكاري وسارج اكا ومانوتشو ليقع رسميا طي موضوع الاجانب في الفريق والتفرغ من جديد للاعبين المحليين وينتظر تعزيز الرصيد البشري بمجموعة اخرى خاصة في خطة ظهير ايسر وصانع العاب، محدثنا تكتم على الاسماء بالرغم وجودها على طاولة رئيس النادي والدخول منذ فترة في مفاوضات رسمية لكنها لم تكلل بعد بالنجاح في انتظار الايام القليلة القادمة.

وسبق للاعب مانوتشو أن تقمص الوان عدة فرق عربية منها اتحاد الجزائر وسريع غليزان الجزائري ونادي قسنطينة ثم الاتحاد الاسكندري المصري.

مصيلحي يهدّد
عقب التعاقد مع اللاعب مانوتشو خرج رئيس اتحاد الاسكندرية محمد مصلحي وأكد بأنه سيلتجئ الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لتقديم شكاية ضد اللاعب مانوتشو وفريق النادي الصفاقسي عقب التعاقد الاخير بين الطرفين مؤكدا على ان اللاعب وقع اعارته لفريق بني ياس الاماراتي منذ جانفي الفارط وأن الاتحاد تلقى عرضا من النادي الصفاقسي منذ أيام لكن لم يقع الرد عليه. في المقابل أكدت مصادر قريبة من اللاعب مانوتشو أن هذا الاخير لم يتحصل على مستحقاته المالية لمدة أكثر من أربع اشهر وهو ما تقدم به اللاعب لفسخ عقده من طرف واحد حسب قوانين الفيفا، فكيف ستتعامل ادارة النادي الصفاقسي مع هذا الموضوع؟

نسق متواصل
عقب النتيجة الاخيرة امام النادي البنزرتي مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة العيد بيومين قبل العودة من جديد الى التمارين عشية الاربعاء الفارط استعدادا للقاء الجولة الثانية امام اتحاد تطاوين يوم غرة سبتمبر القادم، والملاحظ في التمارين أن كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني بعد أن التحق حسام دقدوق بالمجموعة بعد أن تعافى من مخلفات الاصابة، كما انضم امس اللاعب مانوتشو إلى المجموعة للانطلاق في الاعداد للمباريات القادمة علما وأن كرول سيجري مباراة تطبيقية بين اللاعبين نهاية الاسبوع الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499