سليم بن بلقاسم (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «لا نساوم على ملعبنا والانتصار ضروري لتأكيد جاهزية المجموعة»

تأكد النجم الساحلي من التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال بحكم ما حققه من نتائج إيجابية على مستوى

مجموعته برصيد 10 نقاط كاملة من جملة 4 مباريات ثلاث انتصارات وتعادل وحيد كان خارج أولمبي سوسة أمام نفس المنافس الإفريقي لليوم وهو نادي غرة أوت الأنغولي...

اليوم سيكون الموعد القاري الجديد لفريق جوهرة الساحل الذي تمكن من حصد انتصارين في أخر جولتين ليبقي الطموح كبيرا بتأكيديهما بثالث وأمام منافس يبحث عن عدم الهزيمة في ظل سعيه للمنافسة على البطاقة المؤهلة الثانية إلى الدور ربع النهائي من بوابة المجموعة الرابعة للرابطة الأبطال الإفريقية.
فماذا عن نجاحات فريق جوهرة الساحل في هذا السباق القاري؟ وعن بقية ما ينتظره من مواعيد إضافة لدخوله لمسابقة كأس العرب للأندية الأبطال والسباق المحلي بطبيعة الحال؟ كل هذه التساؤلات حملناها للمهاجم سليم بن بلقاسم فكانت إجاباته التالية:

أولا ماذا عن لقاء الذهاب في دوري أبطال العرب؟
لقد دخلنا هذه المسابقة من الباب الكبير فكان أن انتصرنا على نادي الرمثا الأردني بنتيجة (3 - 1) ولو أنه قد كان من جانبنا تحقيق نتيجة أعرض لولا إهدارنا لفرص أخرى عديدة خاصة ولكن لا يزال ينتظرنا موعد إياب سيكون رهانه الترشح بطبيعة الحال لفائدتنا.

تنتظركم عديد المسابقات القارية والعربية والمحلية بطبيعة الحال؟
مصير فريق جوهرة الساحل يبقي في كل موسم متواجدا على عديد الأصعدة والرهانات والاستحقاقات ولذا فلا بد لنا من لعب ادوار هامة وبارزة على مستوى كل الواجهات وما علينا إذن إلا المراهنة على مستوى كل صعيد على حده بحكم الراهنات المتعددة.

كنت على وشك الاحتراف خارج النجم فما تعليقك؟
يبقي خروجي من النجم للاحتراف بالخارج مؤجل التنفيذ ولذا فإني سأواصل مشواري الكروي مع مهدي الأصلي نظرا لعديد الرهانات الذي يبقي الهدف الوحيد للنجم قاريا وعربيا وعلى المستوى المحلي بطبيعة الحال.

ماذا عن لقاء اليوم أمام نادي غرة اوت الانغولي؟
حققنا ما كنا نصبو إليه على مستوى مسابقة رابطة الأبطال القارية وما علينا إلا تأكيد نجاحاتنا وتدعيم مركزنا الطلائعي ضمن مجموعتنا بفضل نجاحاتنا المتواصلة التي سنعمل لتأكيدها أمام منافس اليوم واللقاء الختامي أمام زيسكو الزمبي خارج سوسة.

ماذا عن انتدابات النجم واللاعبين العائدين؟
يدخل هذا في إطار ما قامت به إدارة الفريق لتعزيز الرصيد البشري الذي تدعم بعديد اللاعبين بحكم ما تنتظرنا من رهانات والتزامات مختلفة وهذا ما سيدعم مجموعتنا على مستوى مختلف خطوطنا الثلاثة.

أي حظوظ للنجم اليوم أمام نادي غرة أوت الانغولي؟
كما ذكرت لا بد لنا من تدعيم مركزنا الطلائعي برغم ترشحنا للدور ربع النهائي أو بالأحرى مواصلة نجاحاتنا على مستوى النتائج المسجلة سيما أننا نطمح إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية كما أن الفوز اليوم سيزيد في رفع المعنويات لدى المجموعة خاصة أننا على موعد مع بداية السباق المحلي الأربعاء القادم والذي نطمح فيه للمنافسة بقوة والعودة إلى منصة التتويج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499