النادي الصفاقسي: أموال «مرياح» تنعش الخزينة ومفاوضات مع عدد من اللاعبين

كنا ذكرنا في وقت سابق أن إدارة النادي الصفاقسي دخلت في مفاوضات رسمية مع عدد من اللاعبين التونسيين

والأجانب إلا أن الهيئة تكتمت عن الأسماء إلى حين إمضاء العقود في صورة حصول الزيجة بين الطرفين.

مصدر قريب من الهيئة أكد «للمغرب» أن الاسماء التي مازالت على طاولة الهيئة كثيرة فبعد التعاقد رسميا مع حمزة الجلاصي فإن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع أحمد العكايشي بعد أن عبر رود كرول عن رغبته في احتضان اللاعب بالإضافة الى تواصل المفاوضات مع أدم الرجايبي وهيكل الشيخاوي المحترف في البرتغال ومحمد بن علي لاعب الملعب التونسي وزياد المشموم لاعب الاتحاد المنستيري لكن هذا الاخير أقرب لسقوط الصفقة بما أن هيئة الاتحاد تطالب بمواصلته مع الفريق.

وحسب مصادرنا فإن المفاوضات مازالت متواصلة مع هذه الاسماء في انتظار الاتفاق النهائي حول القيمة المالية وبنود العقد خاصة وأن الاسماء كثيرة لكن الهيئة ستقتصر على اثنين او ثلاث فقط من جملة الانتدابات علما وأن هنالك مفاوضات مع لاعبين أفارقة حلوا بصفاقس للاختبار.

قسط مرياح
علمنا من مصادرنا أن ادارة النادي الصفاقسي تحصلت على القسط الأول من صفقة انتقال اللاعب ياسين مرياح الى اولمبياكوس اليوناني خلال منتصف الاسبوع الحالي وهو ما أدى بإدارة الفريق إلى الدخول بقوة على مستوى الانتدابات، ومن المنتظر أن يقوم خماخم بخلاص أجور اللاعبين والمدربين وبعض الديون المخلدة بذمة النادي من ضمنها قسط المدرب باولو ادوارتي ومساعده.

إيفوراي على الخط
دخلت هيئة النادي الصفاقسي في مفاوضات مع المهاجم الإيفواري «مانوتشو» بعد اجتيازه الكشف الطبي «مانوتشو» كان ينشط الموسم الماضي في فريق بني ياس الإماراتي معارا من الاتحاد السكندري وسجل 13 هدفا في 11 مقابلة خاضها مع الفريق ومن المنتظر أن يوقع لفائدة فريق عاصمة الجنوب نهاية هذا الأسبوع.
على صعيد آخر تمكنت هيئة «السي آس آس» من إتمام كل الإجراءات الخاصة بتأهيل اللاعب المنتدب الجديد حمزة الجلاصي الذي كان قد وقع عقدا لمدة 3 سنوات وبذلك فإن الجلاصي سيكون جاهزا للقاء الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الأولى أمام البنزرتي.

اعارة ايدو
تسعى ادارة النادي الصفاقسي للبحث عن فريق للاعب النيجيري كينغسلاي ايدو قصد اعارته لموسم واحد حتى يمنح المدرب كرول فرصة لأجنبي أخر في المجموعة، وبالرغم من وصول معلومات حول وجود بعض العروض من أندية تونسية وعربية إلا أن الهيئة لم تتلق بعد أي اشعار رسمي في انتظار ما ستحمله الايام القليلة القادمة بخصوص هذا اللاعب.

23 لاعبا في الموعد
تحول مساء امس النادي الصفاقسي الى العاصمة حيث سيجري الفريق حصة تمرينية اخيرة اليوم بالملعب الفرعي للمنزه قبل التحول صبيحة الغد الى بنزرت لمواجهة النادي البنزرتي لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية. المدرب رود كرول وجه الدعوة لـ23 لاعبا في هذه الرحلة وهم محمد الهادي قعلول، صبري بن حسين، ايمن دحمان، مراد بن يونس، حمزة المثلوثي، اشرف الزواغي، احمد عمار، هاني عمامو، نسيم هنيد، نور الزمان الزموي، حمزة الجلاصي، سارج اكا، سوكاري، ايبار، وليد القروي، محمد علي الطرابلسي، جاسم الحمدوني، علاء الدين المرزوقي، كواكو، ايدو، حسام بن علي، فراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499