النادي الصفاقسي: هيكل الشيخاوي يقترب من الإمضاء

علمنا من مصادرنا أن اتفاقا حصل بين ادارة النادي الصفاقسي واللاعب هيكل الشيخاوي

المحترف بالدرجة الثانية البرتغالية ومن المنتظر أن يمضي الشيخاوي عقده مع الفريق في الساعات القادمة ليكون بذلك الانتداب الثاني للأكابر بعد حمزة الجلاصي.
هيكل الشيخاوي يبلغ من العمر 21 سنة ويشغل خطة وسط ميدان هجومي ويحمل جنسية مزدوجة تونسية فرنسية وترعرع في مدارس سوشو الفرنسي قبل الالتحاق بفريق بورتو البرتغالي ضمن فريقه الثاني فارزيم.

تربص في العاصمة
يدخل النادي الصفاقسي بداية من صبيحة يوم غد في تربص بأحد النزل في العاصمة استعدادا للقاء الجولة الاولى من البطولة الوطنية امام النادي البنزرتي الذي تقرر اجراؤه بملعب 15 أكتوبر ببنزرت تحت أنظار 5 ألاف محب، وبذلك اتضح مكان اجراء المباراة بعد أن طالبت ادارة البنزرتي بتوفير ملعب لاحتضان المقابلة.

غياب الجماهير
بالرغم من أن اللقاء تقرر بملعب 15 أكتوبر ببنزرت إلا أن جماهير النادي الصفاقسي تتساءل حول امكانية منح جماهير الفريق الدخول لمتابعة اللقاء وتشجيع النادي، مصادرنا في بنزرت أكدت بأنه لدواعي أمنية بما أن الملعب مازال تحت الصيانة فإن الرابطة خيرت عدم منح رخصة الدخول للجماهير الضيفة باستثناء المسؤولين المرافقين للفريق.

اقبال على الاشتراكات
مازال الاقبال ضعيفا على الاشتراكات الموسمية للنادي الصفاقسي ربما رآها البعض لعدة عوامل أهمها الترفيع في القيمة المالية للاشتراك بإضافة 20 دينار في الفيراج أو 50 دينار في المنصة 1 و2 لتصل الزيادة الى 5000 دينار في المقصورة وثانيا لغياب الانتدابات التي قد تضع الفريق أمام التتويجات خاصة وأن اللقاء الاخير امام نفط وسط العراق لا يبشر بخير من خلال أداء بعض اللاعبين.
جماهير النادي الصفاقسي مازالت تأمل في ما ستقدمه الهيئة المديرة في الايام القادمة التي قد تفتح الابواب للاقبال أكثر على الاشتراكات الموسمية علما وأن إدارة الاسود والابيض فتحت أبواب أخرى بالعاصمة لتسهيل اقتناء الاشتراكات الى جانب مركب النادي الصفاقسي. وللتذكير فإن الاشتراك يخول لصاحبه متابعة مباريات فريق عاصمة الجنوب في البطولة الوطنية والكأس العربية للاندية البطلة وكأس الاتحاد الافريقي في حين أن مباريات كأس تونس تكون بالتذاكر نظرا لأنها من تنظيم الجامعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499