النجم الساحلي: «اللّيلي» يثبت «بلعربي» و«الشيخاوي» يواصل الاحتجاب

تحت شعار تأكيد تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال

وتأمين صدارة ترتيب مجموعته في اللقاء قبل الأخير إيابا من دوري المجموعات سيخوض النجم الساحلي غدا مباراته أمام نادي غرة أوت الإنغولي بحثا عن مواصلة نتائجه الإيجابية والأهم من ذلك تحقيق انتصار على منافس أكتفي الفريق بالتعادل معه ذهابا.
الانتصار سيكون شعار زملاء الحارس أشرف كرير خاصة بعد فوزين في المواجهة القارية وانتصار في اللقاء التمهيدي الأول أمام نادي الرمثا الأردني (3 - 1) في مسابقة كأس الأبطال العرب والذي خلف نقاطا إيجابية انعكست أيضا على مستوى النتيجة التي كادت أن تكون أعرض وسهل المردود الجماعي المتميّز الدخول في مثل هذه المسابقة من الباب الكبير.

على صعيد أخر تأجل حضور الاشتراكات السنوية الجديدة لموسم 2018 - 2019 لكل الأنصار إلى يوم الجمعة 17 من الشهر الجاري وأما عن أسعار تذاكر مباراة الغد قاريا أمام نادي غرة أوت الأنغولي فهي كالآتي: 10د – 12د - 20د - 30د - 100د.

بالعربي في القائمة القارية
المردود المتميز الذي قدمه فراس بلعربي في أول لقاء له ضمن مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال أمام نادي الرمثا الأردني، إضافة إلى تحقيقه لأول هدف له، كان الثاني على مستوى الحصيلة النهائية ولاقي استحسان كل الأنصار والمتتبعين لهذا المنتدب الجديد الذي سيكون من ابرز العناصر لمؤهلاته الكروية الكبرى...
هذا المردود اللافت جعل المشرفين يضيفونه كأخر اسم في القائمة الإفريقية التي اكتمل نصابها بعد عدم العثور على هداف جديد لتعزيز الخط الأمامي وهكذا إذن استكملت القائمة القارية التي أنضاف إليها من قبل كل من مكرم البديري وكريم العواضي وماهر الحناشي وصدام بن عزيزة وأمين بن عمر وياسين الشيخاوي وفراس بالعربي بطبيعة الحال لذلك فإن هذا الأخير ستكون له أول مشاركة قارية غدا أمام نادي غرة أوت الأنغولي.

متى سيظهر الشيخاوي؟
كل أنصار فريق جوهرة الساحل في انتظار الظهور الأول للعائد ياسين الشيخاوي سواء في لقاء كأس العرب للأندية أمام نادي الرمثا الأردني والذي لم يحصل وحتى غدا قاريا أمام نادي غرة أوت الأنغولي إلا أن هذا أيضا سوف لن يكون بحكم أن هذا اللاعب لم نكتمل بعد جاهزيته البدنية خاصة وقد يكون في الموعد في المباراة الافتتاحية في سباق البطولة المحلية أمام شبيبة القيروان في أولمبي سوسة.

موعد عربي
تقرر أن يكون موعد لقاء الإياب على مستوى كاس العرب للأندية الأبطال أمام نادي الرمثا الأردني يوم الجمعة 28 سبتمبر القادم في ميدان الحسين في الأردن على الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس وهذا الفصل الثاني من الحوار الكروي سيكون رهانه الترشح للدور القادم اثر نتيجة الذهاب لفائدة النجم بنتيجة (3 - 1).

أخر لقاء قاري
اثر التباري غدا إفريقيا مع نادي غرة أوت الانغولي بالنسبة للنجم سيجري زملاء علية البريقي أخر لقاء لهم في دوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال خارج اولمبي سوسة أمام نادي زيسكو الزمبي يوم 28 من الشهر الحالي وهذا قبل ان تجرى عملية قرعة الدور ربع نهائي يوم الاثنين 3 سبتمبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499