«بن سالم» يواصل مع «السي آس آس»

سيواصل فريق كبريات النادي الصفاقسي التجربة خلال الموسم الجديد

مع المدرب منعم بن سالم الذي قاده الموسم الماضي الى العودة الى منصة التتويج والفوز بلقب الكأس بعد سيطرة لثلاثة مواسم كاملة من نسائي قرطاج، فريق عاصمة الجنوب سيشرع في تحضيراته للموسم الجديد الذي يريده موعدا للألقاب والتتويجات وبوابة للعودة الى الصدارة التي افتكها منه نسائي قرطاج منذ 2012 موعد صعوده الى فرق النخبة بداية من 1 سبتمبر المقبل كما اكد ذلك في وقت سابق رئيس الفرع ناجح تمر في حديثه لـ«المغرب» عن اخر أخبار الفريق.

وسيواصل فريق عاصمة الجنوب التعويل على خدمات البرازيلية «كارولين بيروتو» بعد أن جددت عقدها لموسم اخر مع الفريق، «السي اس اس» سيعرف مع ضربة البداية للبطولة الجديدة عودة خلود صمود التي تخلفت عن الجولات الأخيرة من الموسم المنتهي بعد خضوعها الى عملية جراحية والأكيد أنها ستقدم الإضافة المطلوبة صعبة بقية المجموعة التي تمزج بين الخبرة والطموح.

وسيكون «السوبر» أول مواجهة جدية بين النادي الصفاقسي وحامل اللقب نسائي قرطاج الذي تعاقد مع المدرب الإيطالي «ايرالدو بيونافيتا» وعزز صفوفه بالروسية «انستازيا غورينا»، نسائي قرطاج قد تغادره بعض العناصر في مقدمتها رحمة العقربي التي ترغب في خوض تجربة خارج حدود الوطن بعد العروض التي وصلتها في الاونة الأخيرة بعد تألقها اللافت سواء في البطولة الوطنية أو بطولة إفريقيا للأندية البطلة التي ستشارك فيها فتيات قرطاج والنادي الصفاقسي على حد السواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499