تأجيل جديد للجلسة العامة الانتخابية للمكارم

لم تتمكن مكارم المهدية من عقد جلستها العامة الإنتخابية مساء أمس الأول بما انه

لم يتم تقديم أي ترشح لرئاسة الفريق الذي قرر حافظ السبع مغادرته ورفض تجديد التجربة معه لأسباب خاصة، مكارم المهدية عقدت في 20 جويلية الماضي جلستها العامة الإنتخابية ولكنه تم تأجيلها إلى 14 اوت الجاري نظرا لعدم اكتمال النصاب والفريق سيضطر الى تحديد موعد جديد لها حتى يتسنى لمن يريد تحمل المسؤولية وخلافة «السبع» التقدم بطلب ترشح.
قد تجد مكارم المهدية نفسها أمام سيناريو ما قبل حافظ السبع وقد تنتظر طويلا للحسم في ملف رئاسة الفريق في حال تواصل هذا العزوف، المكارم قدمت موسما ماضيا أكثر من متميز بلغت خلاله مرحلة التتويج وحققت نتائج طيبة بمجموعة شابة خسرت في الاونة الأخيرة خدمات أبرز عنصر يوسف معرف الذي انتقل الى صفوف الأهلي المصري رغم المساعي التي بذلتها الهيئة المديرة لإثنائه عن المغادرة.

وتجدر الإشارة إلى أن مكارم المهدية وكما أكده مصدر مسؤول من الفريق لـ«المغرب» في وقت سابق جددت عقود كل من نادر حمزة ومحمد مليح وأيضا خالد الحيدري بينما غادر جابر قمر الفريق لأسباب خاصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499