النادي الصفاقسي: الجلاصي جديد الميركاتو وكرول يؤشر على رحيل الهذلي

أمضى مساء امس اللاعب حمزة الجلاصي لفائدة النادي الصفاقسي عقدا مدته ثلاثة

مواسم بعد اتفاق حصل بين الطرفين ومن المنتظر أن يلتحق الجلاصي بداية من اليوم بتمارين الفريق في ملعب المهيري حتى يقع تأهيله للقاء الجولة الاولى من البطولة الوطنية امام النادي البنزرتي الأحد المقبل.
حمزة الجلاصي يشغل خطة قلب دفاع ويبلغ من العمر 25 سنة تقمص الوان جندوبة الرياضية والاولمبي الباجي والملعب القابسي والنادي البنزرتي ثم خاض تجربة قصيرة مع فريق اتحاد طنجة المغربي لكنها لم تعمر بسبب قوانين الاتحاد المغربي التي تؤكد على انتداب لاعب دولي خاض أكثر من 10 مباريات دولية. ويعتبر حمزة الجلاصي أول انتداب لأكابر النادي الصفاقسي خلال الصائفة الحالية بعد أن قامت الهيئة في وقت سابق بتطعيم الامال بكل من علاء الدين السليماني ومحمد امين لكحل.

الاستغناء عن الهذلي
قامت إدارة النادي امس الاول بفسخ عقد اللاعب مراد الهذلي بقرار من المدرب رود كرول ويذكر أن اللاعب غاب عن التمارين منذ شهر تقريبا بسبب الاصابة التي تعرض لها في احدى السهرات، وفور فسخ عقده التحق الهذلي بمستقبل قابس حيث امضى معه عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.تجربة الهذلي مع النادي الصفاقسي لم تعمر طويلا خاصة أن نشاطه خارج الملاعب كان سببا في القرار القاضي بإنهاء التعاقد معه رغم الطموحات الكبيرة التي كانت تأمل في تألق اللاعب في ظل الخصال التي يمتلكها إلا أن الفشل كان عنوان التجربة التي انطلقت في الميركاتو الشتوي الماضي وانتهت في الميركاتو الصيفي الحالي.

اللزاز في المتلوي
منحت إدارة النادي الصفاقسي رخصة الخروج للاعب الحبيب اللزاز إلى فريق نجم المتلوي في شكل اعارة لموسم واحد بطلب من المدرب رود كرول. من جهة أخرى مازال محمد علي الرقوبي يبحث عن فريق في شكل اعارة رغم العروض التي وصلته من اتحاد تطاوين ونجم المتلوي في انتظار ما ستحمله الايام القادمة في هذا الموضوع.

انتدابات في الافق
علمنا من مصادرنا أن ادارة النادي الصفاقسي مازالت تبحث عن صانع العاب ومهاجم وظهير ايسر، ولئن كانت البداية بالتعاقد مع حمزة الجلاصي في خطة قلب دفاع فإن مساعي الهيئة مازالت جارية من خلال البحث عن منتدبين جدد في الخطط المذكورة أي قبل غلق الميركاتو خاصة وأن الأداء الجماعي في مقابلة رسمية امام نادي نفط وسط العراق أعطى فكرة عن المجموعة المتواجدة. وبما أن هدف الهيئة حصد الألقاب فإن البحث مازال جاريا بخصوص الخطط المذكورة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499