أيمن الطرابلسي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «نمر بفترة إيجابية وتأكيدها سيكون بالانتصار على الرمثا»

يخوض اليوم النجم الساحلي أولى مبارياته التمهيدية في مسابقة دوري الأبطال العربية

للأندية أمام نادي الرمثا الأردني ذهابا في أولمبي سوسة ويطمح فريق جوهرة الساحل دخول المسابقة بانتصار يعبد طريق الدور القادم ويؤكد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المواعيد الماضية.
خبرة النجم ولاعبيه ستكون سلاحا في مواجهة اليوم إضافة إلا أن تواجد المدرب شهاب الليلي الموسم الماضي في الدوري الأردني سيساعد الفريق على تحديد نقاط قوة وضعف الرمثا حتى لا تحدث المفاجأة ويتمكن النجم من الفوز قبل حوار الإياب في الأردن. فماذا عن هذا الموعد الرياضي الأول واي حظوظ للنجم من خلال هذا الفصل من الحوار؟ كل هذه التساؤلات حملناها لأيمن الطرابلسي الذي تحدث للمغرب بما يلي:

مسيرة ايجابية في مسابقة رابطة الأبطال وترشح للدور ربع النهائي؟
فعلا كانت مسيرتنا في دوري مسابقة رابطة الأبطال جد ايجابية بتحقيقنا لنتائج ايجابية جعلتنا نحتل صدارة ترتيب مجموعتنا ونترشح للدور ربع النهائي وأملنا ان تتواصل نجاحاتنا بحكم اننا نعلق آمالا عريضة على مسابقة امجد الكؤوس الافريقية التي تبقى من أهم رهاناتنا.

اليوم تنطلق مغامرتكم العربية فماذا تقول؟
مثل هذه المسابقة تبقى هي الأخرى من اهم استحقاقاتنا وما علينا إلا لعب دور بارز وهام للمضي قدما وكسب نجاحات اخرى على هذا المستوى خاصة أن المجموعة الحالية قادرة على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة التي تعد من بين الأهداف التي رسمناها في هذا الموسم.

كيف ترى مواجهة الدور الاول امام الرمثا الاردني؟
يعتبر هذا القاء الأول هو الاخر فرصة هامة بالنسبة للنجم للخروج بنتيجة ايجابية بكسبنا لهذا الفصل الاول من الحوار الرياضي قبل خوضنا لمباراة الاياب فتحقيق نتيجة إيجابية سيكون مطلوبا حتى ندخل حوار الإياب بأكثر راحة والأهم أن نواصل مغامرتنا في هذه المسابقة التي كما قلت تعد هدفنا في هذا الموسم.

ماذا عن المنافس الرمثا الاردني؟
الإطار الفني وكل لاعبين يملكون معطيات كبيرة على المنافس كما أننا حددنا امكانيات منافسنا من نقاط قوته وضعفه وذلك حتى نجاري لقاء الذهاب هذا اليوم من كل جوانبه ولذا فلابد لنا من كسب اسبقية هامة ومعتبرة...ما زادنا في معرفة خصال الفريق الأردني هو تجربة المدرب شهاب الليلي الموسم الماضي في الدوري الأردني حيث يعرف خصال منافسنا الذي تغير مقارنة بالموسم الماضي.

أي حظوظ لكم في هذا الفصل الأول من الحوار الرياضي العربي؟
في خضم ماراطون المواعيد من الافريقية في مسابقة رابطة الابطال التي كانت خلالها نتائجنا ايجابية على مستوى 3 انتصارات وتعادل وحيد ممّا جعل النجم يحصد 10 نقاط متصدرا طليعة مجموعتنا وبداية من لقاء الذهاب اليوم في مسابقة دوري ابطال العرب للأندية الرياضية امام نادي الرمثا الاردني في اولمبي سوسة ستتواصل مسيرتنا بكل نجاح وان هدفنا هذا المساء في الفصل الاول من الحوار يبقى خروجنا بأسبقية هامة على مستوى النتيجة النهائية من خلال تحقيقنا لأفضل كسب قبل خوضنا لمباراة الإياب في شهر سبتمبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499