النجم الساحلي: إقبال كثيف على تذاكر المواجهة العربية و«اللّيلي» لـم يستقر على التشكيلة الأساسية

يجري اليوم النجم الساحلي أخر حصة تدريبية قبل ملاقاته غدا السبت لنادي الرمثا

الأردني في إطار الدور التمهيدي الأول المتعلق بمسابقة دوري أبطال الأندية العربية وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الأخيرة والمتبقية لهذا الموعد الافتتاحي في مثل هذه المسابقة التي يعلق عليها الجميع آمالا عريضة إلى جانب الاخرى الإفريقية في إطار رابطة الأبطال والتي ستكون مباراتها قبل الأخيرة يوم السبت القادم في اولمبي سوسة أمام نادي غرة أوت الانغولي اثر ترشح زملاء رامي البدوي للدور ربع نهائي.

مواجهة السبت ستكون حاسمة خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها النجم الساحلي مع المدرب شهاب الليلي الذي يطمح لتحقيق نتيجة تفتح أبواب الدور القادم وتؤمن رحلة الإياب إلى الأردن خاصة أن الفريق سيكون أمام تحديات قارية وأخرى محلية مع افتتاح الرابطة المحترفة الأولى.

أية تركيبة أمام الرمثا الأردني؟
أرسل النجم الساحلي القائمة المتعلقة بمسابقة دوري ابطال الاندية العربية التي ضمت حوالي (30) لاعبا وخاصة منهم جل المنتدبين الجدد والعائدين أيضا ليبقى السؤال كيف سيتصرف المدرب شهاب الليلي مع الرصيد البشري الحالي سيما بعد الانتصارين المحققين في المسابقة القارية والتي قد تقوده للتعويل على نفس التشكيلة إلا أن الوافدين الجدد على غرار فراس بالعربي والعائد محمد أمين بن عمر قد يكون لهما دور في مواجهة السبت امام الرمثا الأردني.

إقبال على التذاكر
بحكم ان النجم الساحلي وعلى عكس اللقاء القاري الماضي امام نادي مباباني السوازيلاندي في اولمبي سوسة سمح لكل الأنصار بالدخول المواجهة بما فيهم حاملي اشتراكات الموسم الماضي 2017 - 2018 فانه وبمناسبة لقاء الغد امام نادي الرمثا الاردني قد قرر أن يكون الدخول لأصحاب الاشتراكات السنوية الجديدة 2019 - 2018 بواسطة دفع المعلوم المالي عن طريق مقطوعة خاصة لحد جاهزية الاشتراكات...

هذا المعطي فرض على الجماهير الاقبال منذ امس على إقتناء التذاكر حيث أكدت مصادرنا أن الإقبال كان مكثفا من انصار فريق جوهرة الساحل الذين ابوا إلا ان يكونوا في لقاء الغد بأعداد هامة لمواكبة مسيرة ناديهم.

كلهم في الموعد
كل العناصر ستكون على ذمة الإطار الفني الذي سيحدد اختياراته على مستوى (18) لاعبا بمناسبة اللقاء امام نادي الرمثا وهذا على عكس المواعيد الافريقية بحكم ان القائمة ستشمل حتى العناصر غير المرسمة قاريا.

الجبالي في روزمبورغ النرويجي
المهاجم السابق للنجم الساحلي عصام الجبالي الذي تم التفويت فيه منذ مواسم سابقة مافتئ يقدم مردودا متميزا في البطولات الأوروبية من ذلك انه قد وقع مؤخرا عقدا ضمن نادي روزمبورغ النرويجي لمدة (4) مواسم من خلال صفقة مالية تعتبر هامة لم يتم الافصاح عنها.

مواعيد الإياب
لقاء الاياب امام نادي الرمثا الاردني اثر الفصل الاول من الحوار مع النجم يوم غد السبت سيكون يوم الجمعة (28) سبتمبر القادم في حين ان ما تبقى من موعدين افريقيين ضمن مسابقة رابطة الابطال اثر ترشح الفريق للدور ربع النهائي سيكون الاول اما نادي غرة اوت الانغولي في سوسة يوم 18 اوت الجاري والثاني اي الختامي قاريا في دوري المجموعات سيكون يوم 28 من الشهر الحالي امام زيسكو في زمبيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499