الحارس «محمد الهادي قعلول» لـ«المغرب»: «سنعود بنتيجة ايجابية من أربيل»

يستهل النادي الصفاقسي مساء اليوم غمار ذهاب مسابقة الكأس العربية للأندية

البطلة بمواجهة نادي نفط الوسط العراقي في ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل...

أبناء المدرب رود كرول مطالبون اليوم بتحقيق الانتصار أو العودة بأخف الأضرار في انتظار لقاء العودة نهاية شهر سبتمبر القادم خاصة وأن الجماهير تعول كثيرا على هذه المسابقة نظرا لتاريخ النادي الصفاقسي العريق في المسابقة العربية وحصوله على لقبين في النسخ الفارطة بالإضافة الى وصوله للأدوار النهائية وترك انطباع جيد لدى الدول العربية. مقابلة اليوم لن تكون سهلة أمام منافس من الحجم الكبير في القارة الاسيوية وهذا ما أكده الحارس محمد الهادي قعلول في حواره التالي مع «المغرب» من خلال آخر تحضيرات الفريق:

كيف وجدتم الأجواء في مدينة أربيل العراق؟
أجواء ممتازة وعادية وكل الظروف ملائمة لتقديم مقابلة ممتازة باستثناء ارهاق الرحلة الذي دام يومين للوصول الى مدينة اربيل عبر مطار الدوحة لكن بالتمارين تجاوزنا مرحلة الارهاق ونحن نستعد اليوم للجديات.
الهيئة وفرت لنا إقامة مريحة والمضيفون في فريق نفط العراق وفروا لنا كل الظروف الملائمة للتنقل وملعب جيد للتمارين وان شاء الله نكون اليوم في يومنا.

فرصة جديدة اليوم لتكون الحارس الاول للنادي الصفاقسي؟
فرصة لن تكون جديدة بما أنني شاركت الموسم الفارط كأساسي منذ بداية الموسم والحمد لله أني قدمت المستوى المطلوب مني واليوم سأكون أمام فرصة ثانية للدفاع عن شباك الفريق وهذه مسؤولية جديدة لي سأسعى للحفاظ عليها ومهما يكن اسم الحارس في التشكيلة فإن هدفنا واحد وهو عدم قبول الاهداف وتحقيق الانتصار الذي يدخل الفرحة على المجموعة كاملة. أنا جاهز متى احتاجني المدرب وسأعمل على تحسين الاداء من مقابلة لأخرى.

ماذا تعلمون عن فريق نفط وسط العراق؟
نعن لا نعلم عنه شيئا باستثناء متابعتنا لشريط فيديو في احدى الحصص لكن الاطار الفني تابع عدة أشرطة فيديو للوقوف على نقاط قوة وضعف الفريق المنافس والأكيد أن اختيار المدرب رود كرول للتشكيلة الاساسية اليوم خير دليل على درايته بالفريق والتعرف على نجومه في الأشرطة. الأكيد أننا سنكون حذرين من المنافس وان شاء الله نقدم المستوى المطلوب منا خاصة وأن قدومنا الى اربيل من أجل تحقيق الانتصار والعودة بنتيجة ايجابية نسعد بها أنصارنا، كما أن نتيجة اليوم ستعطي انطباعا على الفريق قبل الانطلاق في البطولة الوطنية الاسبوع المقبل.

كيف كانت التحضيرات لهذا اللقاء؟
في الحقيقة كانت تحضيرات جدية بدليل أننا قمنا بتربص في حمام بورقيبة وتربص آخر في سلطنة عمان وأجرينا لقاءات ودية من الحجم الثقيل أمام نوادي عربية وتونسية حتى تتعود المجموعة على بعضها وتتأقلم بطريقة تكتيك المدرب رود كرول. اللقاءات الودية التي اجريناها كانت ممتازة ونجحنا في تحقيق الانتصار والفوز أيضا بدورة سلطنة عمان الدولية الودية وكل هذا نتيجة العمل القاعدي المتواصل في المجموعة، املنا كبير اليوم في تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وأن المجموعة عازمة على العودة بنقاط الفوز التي ستساعدنا في لقاء العودة بصفاقس.

ماذا تعد الجماهير؟
نعدهم بتقديم مقابلة ممتازة واللعب من أجل الوان النادي وتحقيق الانتصار الذي جئنا من أجله، كما ننتظر دعمهم في المباريات القادمة سواء في البطولة الوطنية أو لقاء العودة في البطولة العربية خاصة وأن المجموعة الحالية شابة وتزخر بطاقة متميزة قادة على الذهاب بعيدا. نعدهم بالعمل وادخال الفرحة من جديد في قلوب الجماهير وننتظر التفاعل الايجابي منهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499