النادي الصفاقسي: كرول يستقر على التشكيلة الأساسية

يختتم اليوم النادي الصفاقسي تحضيراته بحصة تمرينية أخيرة في توقيت المباراة بالملعب الرئيسي بأربيل

والذي سيحتضن لقاء ذهاب الدور 32 من البطولة العربية حيث ستكون الحصة في الساعة الرابعة بتوقيت تونس وهو نفس توقيت المباراة يوم غد بما أنها ستكون منقولة مباشرة على قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة بالاضافة الى اذاعة صفاقس واذاعة الديوان.
ووضع المدرب رود كرول أمس اللمسات الأخيرة على مستوى التشكيلة الاساسية بما أنه عمد خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق إلى تشريك كل اللاعبين وهو ما قد يعطي ضبابية على مستوى التشكيلة الاساسية للفريق، النادي الصفاقسي مطالب غدا بالعودة بأخف الأضرار خاصة وأن أمامه لقاء العودة الشهر المقبل بصفاقس وتسجيله للأهداف خارج الديار قد يسهل له المأمورية في ملعب المهيري وهو ما تأمل فيه جماهير الفريق التي تطالب بالانتصار رغم الظروف التي تمر بها العراق لكن حسب الأخبار الواردة علينا من أربيل فإن كل الأمور تسير بنسق جيد بالإضافة الى الارضية الممتازة للملعب الذي سيحتضن اللقاء.

حرارة مرتفعة
حسب الأصداء القادمة علينا من مدينة أربيل فإن درجة الحرارة مرتفعة أي فوق 40 درجة في النهار و25 درجة في الليل، وحسب الاصداء الجوية فإن حرارة المدينة ستكون يوم السبت 44 درجة مع اضافة ثلاث ساعات على توقيت تونس بما أن اللقاء سيكون تحت الاضواء الكاشفة اي السابعة مساء بتوقيت العراق.

ملعب المباراة
ملعب فرانسو حريري هو الملعب الرئيسي للمقابلة بمدينة اربيل حيث يتسع ل19 ألف متفرج وهو من أقدم الملاعب في العراق بما أنه وقع تأسيسه سنة 1956 ثم اعادة تهيئته في موسم 1992 بعد حرب الخليج. شهد سنة 2009 لقاء المنتخب العراقي والفلسطيني لكسر الحطر الرياضي على الملعب ليستقبل في ما بعد مباريات دولية رسمية.

العودة الى تونس
ستعود المجموعة الى تونس فور انتهاء الفريق من مباراته حيث ستكون الرحلة عبر الدوحة بما أن المجموعة ستأخذ قسطا من الراحة ثم مواصلة الرحلة الى مطار تونس قرطاج الدولي ليكون الوصول في مساء يوم السبت. وسيمكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاحد ثم الانطلاق في التمارين يوم الاثنين استعدادا للقاء الجولة الاولى امام النادي البنزرتي الاسبوع المقبل.

التشكيلة الاقرب
ربما كثرت التأويلات حول المجموعة التي سيعول عليها المدرب رود كرول في لقاء الغد أمام نادي نفط الوسط العراقي حيث ستكون التشكيلة الاقرب للمدرب هي محمد الهادي قعلول، حمزة المثلوثي، اشرف الزواغي، نور الزمان الزموري، نسيم هنيد، وليد القروي، سوكاري، سارج اكا، علاء الدين المرزوقي، جاسم الحمدوني، فراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499