المنتخب الوطني: إدارة الوداد تعيد البنزرتي إلى نقطة الصفر

كان في الحسبان أن يصطحب فوزي البنزرتي المدرب الجديد للمنتخب الوطني معه المعد البدني مناف النابي ومدرب

الحراس كريم السبعي وكذلك المساعد يوسف الشامي الذين رافقوه في فترة إشرافه على الوداد البيضاوي المغربي لكن إدارة فريقه السابق رفعت «الفيتو» في وجه تسريح هذا الثلاثي الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع الوداد مقررة الاحتفاظ به ليكون الى جانب المدرب الجديد للفريق الهادي السكتيوي الذي يشغل ايضا منصب المدير الرياضي للفريق.

 

ولا تمثل مهمة المعد البدني مشكلا بالنسبة الى الجامعة التونسية لكرة القدم بما ان خليل الجبابلي لا يزال عقده ساري المفعول، فيما من المقرر البحث عن مدرب حراس مع نهاية عقد طارق عبد العليم. اما فيما يتعلق بالمساعدين فلئن بات ماهر الكنزاري قريبا من أن يكون الى جانب البنزرتي على رأس نسور قرطاج فمن المرجح ان يحافظ مراد العقبي على مكانه كمساعد ثان بما أن عقده مع الجامعة يتواصل الى موفى جوان 2019. ومن المنتظر أن يحل فوزي البنزرتي بتونس بعد أن عقد أمس ندوة صحفية بالمغرب حيث من المفترض ان يجتمع مع وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم حيث سيتفاوضان في بعض المسائل قبل إمضاء العقد الذي سيمتد لموسمين بصفة رسمية.

تجدر الإشارة أن بعض المصادر الإعلامية تداولت خبر طلب قدمته إدارة الوداد الى الجامعة التونسية لكرة القدم بالسماح للبنزرتي بالإشراف على حظوظ الفريق في ما تبقى من مسيرته في رابطة الإبطال بالتوازي مع مهمته على رأس نسور قرطاج ولكن المكتب الجامعي قابل الطلب بالرفض
المغرب تنفي شائعات تنظيم «كان 2019»

فنّد وزير الرياضة والشباب المغربي رشيد الطالبي العلمي في تصريحات لمصادر إعلامية مغربية ما تم تداوله من كون بلاده تفكر في تنظيم نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019، عوضا الكاميرون لأنه لا يوجد أي سبب يدعو لذلك.

وأضاف العلمي: «إن كل الأخبار التي تروج حول استضافة المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019،غير صحيحة ولا يوجد أي سبب يدعونا إلى ذلك، والمغرب تربطها علاقات صداقة وأخوة قوية مع الكاميرون» مضيفا: «في كل التظاهرات العالمية بما فيها كأس العالم والألعاب الأولمبية، تنتشر العديد من الشائعات بخصوص صعوبات استضافة هذا النوع من المنافسات، هو أمر عادي، ونحن واثقون بأن الكاميرون سوف تنجح في استضافة هذا الحدث».وتعاني الكاميرون التي من المقرر أن تنظم النسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم، من مشاكل عديدة، بسبب عدم تقدم الأشغال في العديد من الملاعب، بعد أن دخل الآلاف من العمال في إضراب عن العمل إضافة لتوقف شركات أجنبية عن العمل بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم المالية.

بن علوان يشارك مع ليستر أمام فالنسيا
شارك المدافع الدولي يوهان بن علوان في المباراة الودية التي جمعت يوم الاربعاء فريقه ليستر سيتي الانقليزي بفالنسيا الاسباني في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وتجدر الإشارة الى أنه قبل ملاقاة فالنسيا خاض ليستر 3 مباريات ودية فاز في الاولى امام توتس كاونتي الانقليزي برباعية نظيفة قبل ان يتعادل مع بلدية اكهيسار سبور التركي سلبيا ثم انهزم امام اودينيزي الايطالي بهدفين لهدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499