الملعب القابسي: هواجس الموسم الماضي تثير قلق الأحباء

رفع المدرب وليد الشتاوي نسق التحضيرات ببرمجة حصتين تدريبيتين يوميا بالملعب الفرعي برزيق مع

بداية العد التنازلي لبداية الموسم الجديد يومي 18 و19 أوت الذي يستهله فريق عاصمة الحناء باستضافة نجم المتلوي في دربي جنوبي مثير.

على خلاف الموسم المنقضي الذي دفع فيه الفريق ضريبة الغموض الإداري والفني يبدو أن أهل القرار اتعظوا من أخطائهم فقد قرر صابر الجماعي بعد اخذ ورد مواصلة مهامه على رأس النادي بعد إعلان الانسحاب في اكثر من مناسبة وأعطى ثقته في المدرب الشاب وليد الشتاوي للإشراف الفني على زملاء أكرم بن ساسي وهو الذي يعرف جيدا أجواء «الستيدة» بحكم انه تقمص زي الفريق سابقا وشغل في الموسم المنقضي منصب مدرب مساعد لمحمد الكوكي.

ودّ مع الترجي الجرجيسي
لئن تمكن الاطار الفني للملعب القابسي من رفع الجاهزية البدنية للاعبين بفضل التربص الذي خاضه الفريق في عين دراهم، من المرجح ان يجري الفريق مباراة ودية ثالثة في برنامج تحضيراته للموس الجديد في الايام القادمة للوقوف على تطور المجموعة وتحقيق انسجامها وذلك مع الترجي الجرجيسي وحسب الكواليس القادمة من اجواء الفريق فإن اللقاء سيكون يوم 5 اوت مع الترجي الجرجيسي في انتظار تحديد المكان والتوقيت.

ضرورة تعزيز الرصيد البشري
لم تتمكن هيئة الملعب القابسي الى حد كتابة هذه الاسطر من حسم سوى 4 انتدابات وهي علي القلعي،الجيلاني عبد السلام،لمجد عامر ومراد زهو. هذه الانتدابات لم تشف غليل انصار الفريق الذين يعولون على اتعاظ الهيئة من دروس الموسم الماضي وتعزيز الرصيد البشري خاصة انه كاد يجني على الفريق في الموسم المنقضي بتوديع أجواء الرابطة الاولى. انصار «الستيدة» يرون ان فريقهم اكتفى من الوجود خلف الأضواء أو اللعب على ضمان البقاء بل ان الاوان ليدخل تحديات جديدة وهو امر غير متاح في صورة عدم القيام بتعزيزات لتدعيم الرصيد البشري خاصة في الخط الخلفي،حتى فيما يتعلق بالأسماء المنتظر الاستفادة منها على سبيل الإعارة من الترجي الرياضي ونعني بذلك شمس الدين شاونا ومالك الشرفي وخميس المعواني فقد ظلت الأمور غير واضحة رغم ما يتداول من انه تم الاتفاق معهم وسيمضون عقودهم بصفة رسمية في الساعات القادمة.

العبيدي في الاختبار
شهدت التمارين الاخيرة لنادي عاصمة الحناء وجود متوسط الميدان الهجومي محمد امين العبيدي لخوض اختبار مع الفريق قبل اتخاذ قرار انتدابه من عدمه. ويبلغ العبيدي من العمر 20 سنة وهو ابن النادي البنزرتي وكانت له تجربة احترافية في البطولة الرومانية.

اليوم عودة تمارين الشبان
تقرر ان تكون اليوم عودة التمارين بالاصناف الشابة للملعب القابسي وهي الآمال والاواسط والاداني واكدت الهيئة انه على كل من يريد القيام بالاختبارات الحضور اليوم بملعب عمر دغمان بداية من الساعة 18.00.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499