النادي الصفاقسي: «أولمبياكوس» اليوناني يطلب ودّ «مرياح» مقابل 5 مليارات

وصل ادارة النادي الصفاقسي عرض رسمي من فريق أولمبياكوس أثينا اليوناني

للاعب ياسين مرياح حيث بلغت قيمة العرض ما يقارب 5 مليارات وحسب مصادر مقربة من الهيئة فإنها لا تمانع خروج مرياح الذي طالب في وقت سابق بمنحه رخصة الاحتراف في إحدى الفرق الأوروبية.

ولئن تراجعت عدة فرق فرنسية بعد مونديال روسيا بسبب المطالب المادية وعدم رغبة اللاعب خوض تجربة احترافية في الخليج فإن عرض اولمبياكوس اليوناني هو الاجدر والرسمي حاليا على طاولة ادارة النادي الصفاقسي التي ستكون لها جلسة مع اللاعب ووكيل اعماله وممثل عن فريق اولمبياكوس لمواصلة المفاوضات وتحول اللاعب لاجراء اختبار طبي قبل إمضاء العقود. وللتذكير فإن فريق اولمبياكوس هو من ابرز النوادي اليونانية بما انه يشارك موسميا في كأس رابطة الابطال الاوروبية، فهل يكون ياسين مرياح الوافد الجديد على اولمبياكوس اليوناني؟

الهذلي ودقدوق يتخلفان
يتحول النادي الصفاقسي يوم 16 جويلية الجاري الى سلطنة عمان للدخول في تربص مغلق يدوم 10 ايام مع مشاركة صغيرة في دورة دولية ودية، وسيتخلف عن الرحلة الثنائي مراد الهذلي الذي منحه الطبيب راحة بثلاثة اسابيع بعد تعرضه للاعتداء في احدى الافراح بالعاصمة وحسام دقدوق الذي منحه الطبيب راحة الى نهاية شهر اوت المقبل في حين ستكون باقي المجموعة على ذمة الاطار الفني.

الرقوبي وبوحاجب اعارة
بعد ان منح المدرب كرول رخصة الخروج للثنائي محمد علي الرقوبي وسامح بوحاجب نتيجة تواجد لاعبين اخرين في نفس الخطة فقد خيرت ادارة الاسود والابيض اعارة هذا الثنائي لفريق اتحاد تطاوين العائد حديثا للرابطة الاولى عوضا عن فسخ العقود خاصة وان هذا الثنائي يمتاز بخصال ممتازة لكنه لم يتمكن من اقناع المدرب كرول رغم قناعة الجماهير به. وينتظر ان تحصل الزيجة بين اللاعبين والهيئتين في بحر الاسبوع الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499