النادي الصفاقسي: اتصالات مع حارس «العكارة» أيمن جاب الله

علم «المغرب» ان اتصالات جارية بين ادارة النادي الصفاقسي

وهيئة الترجي الجرجيسي بخصوص انتداب حارسه ايمن جاب الله ليكون الحارس الاول للفريق في قادم الايام الى جانب محمد الهادي قعلول وصبري بن حسين وايمن دحمان خاصة بعد خروج الحارس رامي الجريدي وانتقاله للترجي الرياضي.

جاب الله لم يرفض عرض النادي الصفاقسي خاصة بعد نزول فريق الترجي للقسم الثاني وحاجته للاموال لمجابهة المصاريف بالإضافة إلى العلاقة التي تربط الهيئتين. وبما ان النادي الصفاقسي يمتلك حراسا شبّانا مثل بن حسين ودحمان المنتمين للمنتخب الاولمبي فقد فكرت الهيئة في تدعيم رصيد حراسها برابع حتى يتكتمل النصاب ويكون التنافس نزيها على التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها المدرب كرول، وخوفا من الاصابات التي قد تطرأ على الحراس نتيجة ماراطون المباريات من بطولة وكأس وبطولة عربية وكأس الاتحاد الافريقي فقد تتجه نية الهيئة نحو التعاقد مع الحارس ايمن جاب الله في صورة الوصول الى اتفاق نهائي بخصوص القيمة المادية للعقد.

بن صالح يودع
اكد امس محمود بن صالح أنه توصل الى اتفاق نهائي مع هيئة النادي الصفاقسي يقضي بالتنازل على كل مستحقاته مقابل تمكينه من رخصة الخروج بعد ان توصل الى اتفاق نهائي مع فريق ضمك السعودي. بن صالح اكد ان تحوله للسعودية كان امس السبت حيث سيمضي العقود صبيحة اليوم وينطلق في تجربة احترافية جديدة.

عروض خليجية لكمون
علمنا من مصادر مقربة للاعب وسيم كمون أنّ هذا الاخير تلقى بعض العروض الخليجية وتحديدا من السعودية والكويت، واكد محدثنا ان كمون بصدد دراسة العروض خاصة وان النادي البنزرتي طلب وده اثر فسخ عقده مع النادي الصفاقسي لكنه رفض لأسباب مادية.

مقابلة ودية
لئن قرّر النادي الصفاقسي مواصلة تمارينه بصفة عادية الى موعد تحوله لسلطنة عمان يوم 16 جويلية للدخول في تربص مغلق يدوم 10 أيام فقد علمنا ان الفريق سيجري لقاء ودّيا يوم 18 جويلية ضد احد النوادي بسلطنة عمان قبل مشاركته في دورة دولية ودية يوم 22 جويلية.
تلقت هيئة النادي الصفاقسي مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم تعلم الفريق تأجيل الحكم في ملف القضية المرفوعة من طرف المدرب السابق للفريق باولو دوارتي والإطار المساعد له إلى شهر أوت القادم.
ويأتي قرار الفيفا بعد وجود مؤشرات أولية للاتفاق حول كيفية دفع مستحقات الإطار الفني لدوارتي وقد توصل النادي الصفاقسي الى اتفاق مع دوارتي والإطار المرافق له لدفع مبلغ قيمته 1.118.687.720 (حوالي مليون و119 ألف دينار) على أربعة أجزاء شهريا بداية من31 جويلية الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499