النجم الساحلي: لحمر إلى الكويت الكويتي و«جلاصي الستاد» يقترب

من بين الملفات التي تترقب الجماهير حسمها من هيئة النجم الساحلي والإطار الفني الجديد بقيادة شهاب الليلي هو

تحديد قائمة المغادرين الذين لم يعد لهم أي نفع على مستوى الرصيد البشري...

وبالإضافة لملف المغادرين فإن موضوع التعاقدات الصيفية واستقدام عناصر من أندية محلية وأخرى أجنبية وكل هذا لإعادة هيكلة المجموعة التي تنتظرها رهانات واستحقاقات هامة منها بالأساس القارية على مستوى مسابقة رابطة الإبطال التي يعلق عليها الجميع أمالا عريضة والمحلية أيضا الموسم (2018 - 2019) وهي التي كانت قد رافقتها إخفاقات هامة على مستوى الموسم المنقضي سواء في سباقي البطولة والكأس أيضا.

لحمر يغادر
يعد حمزة لحمر أحد أفضل لاعبي وسط الميدان الذين مروا بالنجم الساحلي في السنوات الأخيرة حتى أنه كان أحد الحلول الناجعة والحاسمة في الفريق وبصورة مفاجئة وغير متوقعة انتشرت صورة تعاقد حمزة لحمر مع فريق الكويت الكويتي الذي اتم الصفقة نهائيا بما أن مصادرنا أكدت أن الأطراف اتفقوا على كل التفاصيل أهمها المالية والتي بلغت 5 مليارات بأموالنا سيكون نصيب النجم الساحلي منها مهمّا.

لحمر أمضي على عقد لمدة موسمين وبذلك بات خارج حسابات النجم الساحلي ليكون أول المغادرين رسميا ليبقي السؤال ما رأي المدرب الجديد شهاب الليلي خاصة أن لحمر يعد ورقة هامة في المجموعة وتجدر الإشارة أن لحمر كان يملك عرضا مصريا من طرف الزمالك المصري إلا أنه خير العرض الكويتي خاصة أنه هام من الناحية المادية.

حديث عن الجلاصي
على صعيد أخر في إطار التعزيزات فان متوسط ميدان الملعب التونسي الياس الجلاصي قد بات قريبا من الانضمام لفريق جوهرة الساحل بحكم أن الموافقة المبدئية حاصلة بين كل الإطراف في انتظار ترتيب عملية صفقة قدومه خاصة بعد خروج لحمر وعدم معارضة مسؤولي الملعب التونسي الصفقة.
النجم يريد تعزيز صفوفه خاصة في وسط الميدان الذي عرف خروج عدد من اللاعبين المؤثرين كان أخرهم لحمر وهو ما جعل القائمين يفكرون في الجلاصي الذي يملك كل الإمكانيات لتقديم الإضافة في ظل الخصال التي يمتلكها لكن ورغم الاتفاق فإن التفاصيل المالية ستكون حاسمة في تحديد انتقال الجلاصي إلى فريق جوهرة الساحل.

مغادرين آخرين
يبدو أن خروج متوسط الميدان حمزة لحمر إلى الكويت بمقابل مالي محترم شجع مسؤولي النجم على قبول مغادرة عدد من اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات القائمين على الفريق ويرون أنهم غير قادرين على تقديم الإضافة وهو ما سيرى النور قريبا بما أن المعلومات تفيد أن 5 أسماء إضافية وضعت في أجندة المغادرين.
ورغم بحثنا عن الاسماء الخمسة المغادرين إلا أن التكتم كان ردّ المسؤولين الذين أعلنوا أن المدرب شهاب الليلي سيكون حاسما في تحديد القائمة النهائية للمغادرين والتي يبقي قرار تزكيتها أو رفضها من مشمولاته سيما أنه سيكون الربان الأول للفريق وصاحب القرار النهائي فنيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499