المنتخب الوطني: الخميس شدّ الرّحال إلى كراسنودار...ومعلول يفرض «الويكلو»

كلما اقترب موعد المشاركة العالمية الخامسة للمنتخب الوطني في نهائيات

كأس العالم التي ستحتضنها روسيا في الفترة الممتدة بين 14 جوان و15 جويلية انحبست الانفاس ...فالامال معلقة على نسور قرطاج لكتابة تاريخ مشاركة متميزة بعيدا عن الخيبات التي رافقت النسخ الماضية فباستثناء مونديال 1978 الذي كان فيه منتخبنا اول فريق عربي يحقق الفوز في النهائيات العالمية فإن بقية المشاركات كانت مخيبة غادرنا فيها السباق منذ البداية بيد فارغة واخرى لا شيء فيها لذلك ومع الجيل الحالي من الاسماء هناك امل في مفاجأة عالمية تصنعها كتيبة نبيل معلول...
عاد امس لاعبو المنتخب في حدود الخامسة مساء الى التمارين بملعب المنزه اثر راحة خاطفة منحها الاطار الفني للمجموعة عقب العودة من جينيف بعد ملاقاة المنتخب التركي وديا ليلة الجمعة في مباراة حسمها التعادل بهدفين لمثلهما على غرار ود البرتغال. ومن المنتظر ان تتواصل التمارين في المنزه الى حدود يوم الخميس موعد شد الرحال الى مدينة كراسنودار الروسية مسرح المواجهة الودية الاخيرة لنسور قرطاج مع المنتخب الاسباني.

من كراسنودار الى موسكو
من المعلوم ان المنتخب الوطني يختتم اختباراته الودية يوم السبت 9 جوان بملاقاة المنتخب الاسباني بداية من السابعة و45 دقيقة بتوقيت تونس بملعب كراسنودار وهو لقاء مخصص لوضع اللمسات الاخيرة قبل بداية الرسميات بمواجهة المنتخب الانقليزي يوم الاثنين 18 جوان في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة.
وتجدر الاشارة الى ان وفد المنتخب سيشد الرحال بعد مباراة اسبانيا وتحديدا يوم 11 جوان الى مقر اقامته بموسكو في انتظار اول اطلالاته في النهائيات الروسية.

بتشكيلة المونديال
اكد المدرب الوطني نبيل معلول في تصريح لـ«جوهرة آف آم» ان الاسماء التي سيعول عليها في المباراة الودية القادمة مع المنتخب الاسباني يوم 9 جوان القادم ستكون بنسبة كبيرة هي نفسها التي سيشركها في منافسات المونديال باستثناء وهبي الخزري الذي من المنتظر ان يتم ايضا اعفاؤه من ود اسبانيا لضمان جاهزيته مع ضربة بداية الرسميات وتخلصه التام من مخلفات الاصابة العضلية التي تعرض لها مع فريقه ستاد رين في البطولة الفرنسية.

معلول يفرض «الويكلو»
اكدت دائرة الاعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم ان حصة الامس الاثنين هي الاخيرة المفتوحة للجمهور ووسائل الاعلام لاجراء التصريحات فيما سيفرض الاطار الفني للمنتخب «الويكلو» على بقية الحصص الى حدود الخميس موعد السفر الى كراسنودار الروسية لملاقاة الماتادور الاسباني وديا يوم 9 جوان.

المنتخب بالزي التقليدي
تم قبل فترة ترويج معلومة مفادها ان المنتخب الوطني سيرتدي الزي التقليدي التونسي قبل سفره الى روسيا بعد حملة اطلقها رواد التواصل الاجتماعي احتجاجا على البدلات التي ظهر بها اللاعبون اثناء تقديم الازياء الرسمية التي سيلعب بها نسور قرطاج في المونديال وتدعمت الفكرة بعد الاجتماع بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومن المنتظر ان يتم اليوم تقديم الزي الذي سيظهر به نسور قرطاج قبل سفرهم الى روسيا وذلك في مقر الاتحاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499