النادي الصفاقسي: رامي الجريدي ينفي الرّحيل

راج في الفترة الأخيرة خبر حول إمكانية مغادرة الحارس رامي الجريدي للنادي الصفاقسي

خاصة بعد غيابه عن لقاء الجولة الأخيرة من البطولة بالإضافة إلى أن البعض أكد بأن الجريدي يريد تغيير الأجواء أو بالأحرى الاحتراف خارج حدود الوطن.
الحارس رامي الجريدي نفى ذلك وأكد أنه مازال على ذمة النادي الصفاقسي ولن يفكر في تغيير الأجواء مثلما راج على بعض الصفحات مبينا أنه سيعود للتمارين مع المجموعة فور انتهاء العطلة، كما أكد الجريدي أنه في صورة وصول أي عرض فإن القرار النهائي سيكون بيد الهيئة المديرة بما أن لها كامل الصلاحيات في تحديد القيمة المالية ورغبتها في بقاء اللاعب من عدمه مبينا أنه مرتاح في صفاقس ولن يفكر في المغادرة.

عودة بعد أسبوعين
بعد أن وقع منح اللاعبين راحة عقب لقاء النادي الإفريقي فقد علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي حددت موعدا جديدا للعودة إلى التمارين حيث تقرر رسميا العودة بعد أسبوعين وستكون ليلية بما أن الفريق سيعود في النصف الثاني من شهر رمضان المعظم. في المقابل لم تعلن بعد الهيئة المديرة عن المدرب الجديد الذي سيقود المجموعة بما أنها مازالت تنتظر رد روجي لومار وفي صورة رفضه لعرض النادي الصفاقسي فإن البديل موجود ووقع الاتصال بعدد من المدربين الأجانب. وأكدت الهيئة المديرة أنها ستغلق ملف المدرب قبل العودة الى التمارين.

الكل في الموعد
أكدت مصادر قريبة من الهيئة أنه سيقع توجيه الدعوة لجميع اللاعبين للالتحاق بتمارين النادي الصفاقسي بعد أسبوعين خاصة وأن الهيئة لم تقرر بعد قائمة المغادرين في انتظار المدرب الجديد للفريق الذي سيكون له رأي بخصوص المجموعة المتواجدة. ولم تنف الهيئة المديرة تلقيها لبعض العروض بخصوص عدد من اللاعبين إلا أنها لم تكتس بعد الطابع الرسمي خاصة وأن كل اللاعبين مازالوا على ذمة النادي سواء الى جوان 2018 أو لمواسم قادمة. ولئن راج في الفترة الاخيرة مغادرة بعض الاسماء إلا أن القرار النهائي لم يتخذ بعد.

الحناشي خارج الحدود
بعد أن راجت أخبار حول تلقي ماهر الحناشي لعرض من قبل النجم الساحلي خاصة وأن عقده ينتهي في جوان القادم مع النادي الصفاقسي، أكد كاتب عام النجم الساحلي أن هيئة شرف الدين لم تقم بالاتصال باللاعب مبينة أنه لا نية للفريق التعاقد مع الحناشي. في المقابل أكد اللاعب في تصريح سابق له أنه تلقى عدة عروض من نواد عربية والأقرب أن تكون وجهته القادمة الخليج، كما أكد بأن هيئة النادي الصفاقسي لم تتصل به بعد تصريحه بالخروج مبينا أنه سيدرس العروض القادمة بما أنه أمام متسع من الوقت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499