ثلاثي يتنافس على رئاسة النادي الإفريقي: حموديّة واليونسي والبلطي في حوار مفتوح

بعد أن حسمت لجنة الانتخابات في النادي الإفريقي موعد الجلسة العامة الانتخابية والتي تقرّر

موعدها يوم 27 ماي الجاري مع تحديد أخر موعد لتقديم الترشحات والذي سيكون يوم 24 من نفس الشهر فإن الكواليس انطلقت في النادي الإفريقي بخصوص المرشحين للفوز بكراسي رئاسة الأحمر والأبيض.

وحسب المعطيات والأخبار من محيط نادي باب الجديد فإن الصراع سيكون بين ثلاثي حسب ما كشفته التحركات الأخيرة حيث أكد رئيس الهيئة التسييرية المؤقتة مروان حمودية نيته في الترشح خاصة مع النجاحات التي حققها الفريق في هذا الموسم فيما يؤكد المقربون من رئيس فرع كرة القدم السابق عبد السلام اليونسي نواياه في خوض المعركة الانتخابية في النادي الإفريقي خاصة أن طموحاته كبيرة للعودة من جديد إلى النادي أما ثالث الأسماء فهو منير البلطي الذي يبدو أن حنين المسؤولية في الأحمر والأبيض عاوده ليؤكد سعيه لدخول المنافسة الانتخابية.

رسميا مازال الثلاثي لم يقدم ملفه إلا أن الكواليس تؤكد أن اليونسي والبلطي وحمودية انطلقوا في الإعداد للقائمة التي ستشاركهم المسؤولية في قادم المواعيد ومن المنتظر أن تعرف تواجد وجوه ليست بجديدة على محيط النادي الإفريقي وما هو مؤكد أن منخرطي النادي الإفريقي يعرفون جيدا الثلاثي وسيكون لهم القرار النهائي في تحديد الرئيس الجديد للنادي الإفريقي.

وكالعادة فإنّ الرئيس الأسبق والمدعم الرئيسي في هذا الموسم حمادي بوصبيع سيكون حاسما لدى الثلاثي الراغب في رئاسة النادي الإفريقي حيث تؤكد الكواليس أن بوصبيع جلس مع الرياحي وتحدث عن المرشح منير البلطي الذي يدعمه الرئيس السابق للأحمر والأبيض سليم الرياحي فيما تواصل سباق عبد السلام اليونسي مع حمادي بوصبيع الذي لا يمانع أن يكون اليونسي رئيسا بما أنه سيقلل الأعباء المالية في حين أن مروان حمودية دائما ما التقي مع بوصبيع خاصة في هذا الموسم والذي وجد دعما ماليا كبيرا من حمادي بوصبيع للهيئة التسييرية ورئيسها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499