كرة السلة: اليوم المباراة الفاصلة لنهائي البطولة أبناء رادس للاحتفاظ باللقب و فريق عاصمة الرّباط لاستعادة الأمجاد

يبدو أن رياضة العمالقة أرادت ان تزيد عشاقها متعة وفرجة فلم تكتف بمواجهتين

في نهائي البطولة بين النجم الرادسي والاتحاد المنستيري ليكون الموعد اليوم في قاعة توفيق بوهيمة برادس مع المباراة الفاصلة لتحديد صاحب اللقب بعد أن رجح كل فريق كفته وبات كلاهما على بعد نفس المسافة من اللقب في موسم متميز لكليهما جعل من الصعب التكهن بأفضلية احدهما.

وحقق فريق الضاحية الجنوبية الانتصار في ذهاب المباراة النهائية في قاعة رادس على الاتحاد المنستيري بنتيجة (97 - 67)، فيما استغل منافسه في حوار الاياب عامل الارض والجمهور ليعيد توزيع الاوراق وينتصر بفارق 10 نقاط (72 - 62) مؤجلا الافصاح عن اسم البطل الى مباراة اليوم. مواجهة اليوم نرجو ان لا تخرج عن النص على غرار مباراة الاياب بالمنستير والتي على اثرها وجهت هيئة النجم الرادسي مراسلة الى الجامعة التونسية لكرة السلة تطالبها بالتدخل بعد ما أسمته التجاوزات الخطيرة في اياب نهائي البطولة على غرار تجاوز عدد الجمهور المسموح به واعتداء الجمهور على وفد فريق الضاحية الجنوبية وترديد الشعارات والأغاني المنافية للأخلاق.

أبناء رادس وحملة الدفاع عن اللقب
يبحث النجم الرادسي صاحب ثنائي الموسم المنقضي على الاحتفاظ بلقبه وكان في طريق مفتوحة الى حدود اياب الدور النهائي حيث اجبره فريق عاصمة الرباط على تكبد هزيمته الاولى هذا الموسم وتأجيل فرحته برفع اللقب بعد ان فاز في لقاء الذهاب ولعل عودة الفريق اليوم الى قاعته ستعطيه دفعا معنويا فضلا عن دعم جمهوره لتقديم أداء جيد يتوجه بالانتصار خاصة ان عملية ترويج التذاكر في قاعة توفيق بوهيمة عرفت اقبالا محترما في الساعات الماضية بما ان الأسعار كانت رمزية وتتراوح بين 5 و10 دنانير.

فريق عاصمة الرباط في مواجهة ثأرية
ينشد الاتحاد المنستيري العودة الى منصة التتويج المحلية في مباراته مع النجم الرادسي التي يدخلها بطموحات ثـأرية بما أن فريق الضاحية الجنوبية ازاح في الموسم الماضي فريق عاصمة الرباط من نصف نهائي البطولة بانتصاره عليه ذهابا في رادس (85 - 60) وايابا في المنستير(57 - 59). وزادت طموحات الاتحاد بعد ان تمكن من الحاق الهزيمة الأولى بزملاء محمد حديدان.

الرابعة لرادس أو الثانية للمنستير؟
يلتقي اليوم النجم الرادسي والاتحاد المنستيري للمرة الخامسة هذا الموسم بعد مواجهتين في مرحلة التتويج سيطر عليهما فريق الضاحية الجنوبية بفوزه ذهابا (58 - 65) وايابا (75 - 59) وتواصلت سيطرة «الروادسية» في ذهاب نهائي البطولة بانتصارهم (97 - 67) قبل ان يرد أبناء الرباط الاعتبار وينعشوا حظوظهم في التتويج بفضل انتصارهم داخل قواعدهم (72 - 62) وستكون مباراة اليوم حاسمة من اجل تحديد المتربع على عرش كرة السلة المحلية....

برنامج اليوم
• الساعة 16.00
قاعة بوهيمة برادس: النجم الرادسي – الاتحاد المنستيري

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499