الملعب القابسي: الغيابات تؤرّق الكوكي في مباراة تحديد المصير

بدأ العد التنازلي للمباراة الحاسمة التي تنتظر الملعب القابسي هذا الأسبوع

على درب ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى أمام الاتحاد المنستيري يوم الجمعة27 افريل بملعب مصطفى بن جنات بداية من الثالثة والنصف مساء في لقاء سيسعى فيه فريق عاصمة الحناء الى الخروج بالنقاط الثلاث للتخلص من هاجس النزول بصفة نهائية قبل جولة وحيدة من نهاية السباق.
ولتأمين أفضل ظروف الاستعداد لمباراة الجمعة ،يخوض الفريق اليوم حصته التدريبية الأخيرة بقابس قبل أن يشد الرحال إلى المنستير للدخول في تربص بعاصمة الرباط إلى حدود موعد المباراة.

غيابات بالجملة والنفزي بين الشك واليقين
في الوقت الذي يحتاج فيه الملعب القابسي كامل عناصره من اجل انجاح هدف البقاء ، أدار الحظ ظهره للفريق حيث توافدت عديد الأسماء على مصحة الفريق في الفترة الأخيرة من علاء قمش الذي انتهى موسمه بعد إصابة على مستوى الركبة الى خالد الغرسلاوي وحسام الحاج مبروك الى المدافع باسم رحومة الذي تعرض الى إصابة على مستوى اليد فيما لم تتوضح بعد احتمالات عودة الظهير الأيمن محمد أمين النفزي الى التشكيلة الأساسية من عدمها في انتظار التخلص نهائيا من مخلفات الإصابة. المؤكد أن الإطار الفني سيجد نفسه في وضع لا يحسد عليه لإيجاد الحلول البديلة حتى لا يتأثر الفريق بهذه الغيابات المؤثرة.

كونان والهروب الغامض
بعد مسلسل درامي ميكايلو جاء الدور الآن على الايفواري اريال كونان الذي قاطع التمارين منذ فترة ولم يستجب لمحاولات التفاوض بين هيئة الملعب القابسي ووكيل أعماله والوعود التي تلقاها بخلاص مستحقاته حيث لا يزال اللاعب متمسكا بعدم العودة وترجح بعض المصادر القريبة من نادي عاصمة الحناء ان كونان تلقى عرضا ويريد خوض تجربة جديدة غير ان هيئة «الستيدة» اكدت انها ترحب بالتفريط في اللاعب شريطة ان يمر التفاوض بمسؤوليها بما ان اللاعب (19 سنة) الذي انتدبه الفريق في صائفة 2017 لايزال عقده يمتد لسنتين اضافيتين وحرصا على ضمان حقوقها سعت هيئة الملعب القابسي الى الاستنجاد بعدل منفذ للتحرير على غياب اللاعب واتباع الاجراءات القانونية الازمة.

الافراج عن جزء من مستحقات المجمع الكيميائي
حملت الايام القليلة الماضية بعض الانفراج في الأزمة المالية الخانقة التي يعرفها الملعب القابسي بعد ان ضخت إدارة المجمع الكيميائي مبلغا يقدر بـ150 الف دينار في خزينة النادي في انتظار الإفراج عن بقية المستحقات المقدرة حسب مصادرنا بـ200 ألف دينار حتى يتمكن الفريق من خلاص أجور اللاعبين والإطارات الفنية ...وعبرت بعض الأطراف في هيئة «الستيدة» عمّا تعتبره سياسة التفرقة التي يعتمدها المجمع الكيمياوي في تمويل الفرق...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499