النادي الصفاقسي: تهديد جديد من الفيفا بخصوص «إيدو»

تلقت إدارة النادي الصفاقسي إشعارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص

ملف اللاعب النيجيري كينغسلاي ايدو بعد أن تقدم فريقه السابق لوبي ستارز النيجيري بشكاية ضد هيئة المنصف خماخم نظرا لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية بخصوص صفقة تحول اللاعب خلال شهر ديسمبر الفارط والمقدرة تقريبا بـ280 ألف دينار تونسي كقسط أول.
الفيفا منحت مهلة 10 ايام للنادي الصفاقسي لتسوية وضعيته وإلا ستلتجئ للعقوبة والتي قد تكون مادية مع خصم نقاط من ترتيب البطولة الوطنية. ومن المنتظر أن تجتمع ادارة النادي الصفاقسي للتباحث بخصوص هذا الملف وإيجاد الحلول خاصة مع اللجنة القانونية بقيادة الأستاذين عماد المسدي وسامي بوصرصار الذي ينتظر تحولهما على جناح السرعة الى سويسرا لمتابعة الملف وتأخير الحكم فيه حتى يتمكن الفريق من سداد دينه.

اعتذار كمون والسعيداني
عاد اللاعب وسيم كمون للتمارين مع المجموعة منذ يومين بعد قدم اعتذاره للهيئة المديرة والاطار الفني بعد التصريح الأخير الصادر عنه اثر نهاية لقاء النادي الصفاقسي والنادي الافريقي والذي حمل فيه جزءا من المسؤولية للاختيارات الفنية، كمون التحق بالمجموعة من جديد خاصة وأنه أكد بأنه كان منفعلا في تصريحه نتيجة الخروج من مسابقة كأس تونس. من جهة أخرى عاد اللاعب وجدي السعيداني للتمارين بعد أن قدم اعتذاراته للاطار الفني سيما وأنه طالب من المدرب غازي الغرايري تشريكه في المباريات بما أنه رأى في نفسه الجاهزية التامة للعب إلا أن الغرايري رفض تدخل أي لاعب في اختياراته الفنية.

انتصار المصالحة
مصالحة اللاعبين بالجماهير لن تكتمل الا بالانتصار على اتحاد بن قردان في لقاء الغد لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية بملعب المهيري بعد العودة بانتصار ثمين الأسبوع الفارط من مدنين بالذات.
جماهير النادي الصفاقسي تطالب اللاعبين والإطار الفني بتحقيق الانتصار في لقاء الغد والحصول على الثلاث نقاط التي قد تضع الفريق ضمن احدى المسابقات الإفريقية الموسم المقبل بما أنه مازال معنيا بالمركز الثاني وأي عثرة في لقاء الغد قد تكلف القطيعة النهائية بين الجماهير واللاعبين.

20 لاعبا في الموعد
يدخل الفريق بداية من اليوم في تربص بأحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء الغد امام اتحاد بن قردان لحساب البطولة الوطنية، المدرب غازي الغرايري سيوجه الدعوة لـ20 لاعبا بمن فيهم المتغيبون عن رحلة مدنين وهم مرياح والعواضي والمرزوقي وايدو لكن تبقى مشاركتهم رهن الاختيارات الفنية والتكتيكية للمدرب غازي الغرايري الذي من المرجح أن يعول على المجموعة التي شاركت في لقاء مدنين مع تغيير أو اثنين على أقصى تقدير نظرا للمردود الطيب الذي قدمه شبان النادي في هذا اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499