النجم الساحلي: «كوناتي» يقترب من الرّحيل و«مضوي» يستقر على العناصر الأساسية

يجري النجم الساحلي اليوم آخر حصة تدريبية له والتي ستكون مخصصة

لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي غدا في اللقاء المنتظر أمام الملعب التونسي.
وسيسعى خلالها زملاء كرير تأكيد استفاقتهم على مستوى حصد الانتصارات لمواصلة المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها القادمة 2019 وهذا قبل جولتين من انتهاء عمر سباق البطولة الحالي بملاقاة فريقي أولمبيك مدنين في سوسة في الجولة قبل الأخيرة والاتحاد في بن قردان في الجولة الختامية للموسم الحالي.

تربّص خاطف
إثر إجراء زملاء حمزة لحمر للحصة التدريبية الصباحية اليوم سيتحولون مباشرة إلى ضاحية قمرت مساء أين سيدخلون في تربص خاطف لقضاء ليلة المباراة هنالك قبل ملاقاتهم للملعب التونسي غدا في باردو وتحديدا في ملعب الهادي النيفر.

كوناتي في شبيبة القبائل
تحدثت مصادر قريبة من نادي شبيبة القبائل عن اهتمام مشرفيه بمدافع النجم الحالي والدولي المالي عمر كوناتي قصد انتدابه في الميركاتو الصيفي الذي سيفتح أبوابه في غرة جويلية القادم... كل المؤشرات توحي بمغادرة هذا المدافع لفريق جوهرة الساحل لتكلفته المادية الباهظة هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لتواجد أكثر من عنصر يشغل نفس خطته على غرار شهاب بن فرج وزياد بوغطاس وعمار الجمل ورامي البدوي إضافة للعائد في الميركاتو القادم صدام بن عزيزة.

تأكيد التدخل الجراحي لبن عمر
الفحوصات والكشوفات الطبية الدقيقة التي خضع لها الدولي ومتوسط ميدان النجم أمين بن عمر بتواجده حاليا بمدينة ليون الفرنسية أكدت حسب مصادرنا أنه لا مفر من التدخل الجراحي لهذا اللاعب على خلفية إصابته التي تعرض لها خلال اللقاء الدولي الودي لمنتخبنا الوطني أمام نظيره الإيراني وهكذا إذن سيتحتم عليه إجراء هذا التدخل بالمنظار على مستوى غضروف ركبته ومثل هذا الإجراء أو بالأحرى هذا التدخل الذي أقره احد الجراحين البارزين الفرنسيين بموافقة اللجنة الطبية للنجم ولنادي الأهلي السعودي سيضع حدا لكل التضاربات الحاصلة قبل تحول اللاعب إلى فرنسا وأن مدة الراحة التي سيركن إليها أمين بن عمر سوف لن تتعدى 4 أسابيع وهذا ما سيجعله يكون متواجدا في مونديال روسيا في الصائفة القادمة في شكل إنهاء مخاوف عدم مشاركته في فعاليات كأس العالم.

حملات مكثفة وامتيازات
لتوفير أكثر ما يمكن من الموارد المالية القارة لفائدة النادي وهذا لن يكون إلا بتضاعف عدد المشتركين على مستوى اقتناء شرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقد معها النجم فإن الحملات لا تزال متواصلة ومكثفة لكل الأنصار في مختلف الجهات وهذا مع تقديم امتيازات هامة لكل الراغبين من الأحباء لاقتناء الشرائح بصورة مجانية مع المحافظة على نفس الرقم مهما كان.

استعدادا لرابطة الأبطال
مع اقتراب موعد دخول الفريق في منافسات دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال التي ستنطلق فعالياتها من خلال أول لقاء قاري أمام نادي غرة آوت الانغولي يوم 5 ماي القادم فقد أصبح للإطار الفني وللمشرفين أيضا أفكار شاملة وضافية وكل المعلومات المتعلقة بمنافسي النجم الثلاثة وهذا من خلال العمل الكبير الذي قام به ولا يزال عماد بن يونس المكلف بمعاينة المنافسين القاريين للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499