الترجي الرياضي: بن يحيى يطالب بمزيد الانتصارات... واجتماع 24 أفريل يشغل الجماهير

ينهي اليوم الترجي استعداداته للقاء الغد الذي سيجمعه بالملعب القابسي بإجراء حصة تمارين

مسائية سيخصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات التكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية وتجدر الاشارة أن تحول الفريق إلى قابس سيكون مباشرة اثر الحصة التدريبية.
مواجهة لئن يدخلها الترجي بعيدا عن الضغوط بعد ضمان لقب البطولة في الجولة الماضية مقارنة بالمستضيف الملعب القابسي المطالب بجمع اكبر عدد ممكن من النقاط في ما تبقى من مشوار البطولة بهدف ضمان البقاء ،فإن تعليمات الإطار الفني للترجي خالد بن يحيى للاعبيه تؤكد العقلية الاحترافية للأخير واحترامه الميثاق الرياضي وخاصة رغبته في المزيد من النتائج الايجابية لما تقدمه من دعم للمجموعة في قادم المواعيد وخاصة منها القارية وفي هذا الإطار علمت «المغرب» أن بن يحيى طالب المجموعة بمواصلة العمل بكل تركيز وخاصة حصد الانتصارات وتقديم أداء يليق بصاحب اللقب.

بين الشك واليقين
الحديث عن الإشكال الدفاعي بعد التحاق الطالبي بقائمة الأسماء التي ستتغيب إلى غاية نهاية مشوار البطولة تزامن مع عودة شمس الدين الذوادي إلى التمارين مع المجموعة بعد تجاوزه لمخلفات الإصابة إلا أن إمكانية مشاركته من عدمها لا تزال بين الشك واليقين في انتظار ما ستكشف عنه حصة تمارين اليوم من مدى جاهزية اللاعب بدنيا شأنه في ذلك شان زميله في وسط الميدان محمد علي منصر الذي التحق بدوره بالمجموعة إلا أن فرضية مشاركته مقارنة بالذوادي تعد صعبة نظرا لغيابه المطول عن أجواء المقابلات والتمارين إضافة إلى وجود تخوف من أي مخلفات من شانها أن تجعله يتغيب مجددا عن المجموعة وخاصة في سباق رابطة الأبطال.

بوستة في البال
وجود شكوك حول إمكانية مشاركة الذوادي ورغبة خالد بن يحيى في منح الفرصة للأسماء الشابة من أبناء الدار التي أكدت خلال التمارين والمباريات الودية انضباطا كبيرا إضافة إلى إمكانيات فنية وبدنية لا يستهان بها كما كان الحال في اللقاء الأخير الذي سجل أول ظهور لمتوسط ميدان فريق النخبة محمد علي بن رمضان وما قدمه من أداء محترم قد يكون عاملا إضافيا للعب ورقة المدافع المحوري الشاب محمد عزيز بوستة خاصة أن آخر المعلومات المتأتية من حديقة حسان بلخوجة تؤكد نية بن يحيى إلحاق اللاعب بقائمة الأسماء التي ستوجه لها الدعوة.

لقاء بن قردان يكشف وضعية الرجايبي
ظفر الترجي بالبطولة قد يجعل من لقاء الغد حاسما بالنسبة لبعض الأسماء على غرار ادم الرجايبي بما أن تواصل غياب الأخير عن قائمة الأسماء التي ستشد الرحال اليوم إلى قابس قد يكون بمثابة الرسالة المضمونة الوصول إلى اللاعب الذي أصبحت فرضية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الأقرب.

24 أفريل موعد هام للأنصار
بعد ضمان البطولة تتجه أنظار جماهير الترجي الراغبة في الاحتفال بلقبها 28 إلى المكتب الجامعي وبالتحديد الاجتماع المرتقب ليوم الثلاثاء 24 أفريل والذي سيتم خلاله النظر في استئناف الترجي عقوبة الويكلو المسلط على الأنصار بما يفتح لها الأبواب لتكون متواجدة في لقاء الجولة الأخيرة أمام فريق شبيبة القيروان والذي سيتم خلاله منح الفريق اللقب على مدارج ملعب رادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499