اليوم الجولة التاسعة من مرحلة «البلاي آوت»: إثارة في دربي الوطن القبلي ...وعين الشبيبة القيروانية على الطليعة

تضم مجريات الجولة التاسعة من مرحلة تفادي النزول في بطولة القسم الوطني الممتاز

مواجهات حماسية ترتفع فيها وتيرة التشويق مع اقتراب السباق من نهايته خاصة مع التقارب بين الفرق من حيث النقاط بما يجعل الفوز غاية وحيدة تتكتل وراءها طموحات الجميع.
ابرز مباريات جولة اليوم دون شك دربي الوطن القبلي بين الدالية الرياضية بقرمبالية التي تتصدر طليعة الترتيب صحبة الشبيبة القيروانية بـ13 نقطة والجار الملعب النابلي الموجود في المركز الرابع بـ10 نقاط. وتطمح الدالية الى محو خيبة الخروج من نصف نهائي الكأس امام النجم الساحلي والتركيز على تحقيق هدف البقاء والمحافظة على كرسي الطليعة ويتمتع ابناء قرمبالية بأسبقية معنوية بعد فوزهم على الجار في لقاء الذهاب (82 - 91). اما الملعب النابلي فيسعى الى مواصلة الاستفاقة بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية اثر بداية متعثرة أقلقت انصار الفريق الذي تعود لعب الادوار الاولى في البطولة لكنه ابتعد عن الاضواء في المواسم الاخيرة.
قمة قاعة قرمبالية ستتابعها باهتمام وآمال كبيرة تنتظر عثرة الدالية ،العائلة الموسعة للشبيبة القيروانية شريكة الدالية في الصدارة ولكن قبل ذلك سيعمل ابناء عاصمة الاغالبة على الخروج من مواجهتهم مع مستقبل المرسى بنتيجة ايجابية يمحون بها خيبة الخسارة في الجولة الماضية امام ابناء قرمبالية (65 - 67). فريق الضاحية الشمالية يوجد في وضع لا يحسد عليه حيث يقبع في قاع الجدول بـ8 نقاط ويبحث عن تدارك نزيف النقاط المهدورة وتحقيق الاقلاع من مناطق الخطر. المباراة الاخيرة لحساب جولة اليوم تجمع شبيبة المنازه باتحاد الانصار بدار شعبان في قمة المركز الثالث حيث يحتل ابناء المنازه المرتبة الثالثة بـ11 نقطة وعلى بعد نقطة وحيدة منهم يوجد اتحاد الانصار الذي يطمح الى تدارك هزيمتيه الاخيرتين امام كل من الملعب النابلي ومستقبل المرسى.

برنامج مباريات اليوم
• الساعة 18.00
قاعة قرمبالية: الدالية الرياضية بقرمبالية- الملعب النابلي
قاعة القيروان: الشبيبة القيروانية – مستقبل المرســــى
قصر الرياضة بالمنزه: شبيبة المنازه – اتحاد الانصار بدار شعبان

الترتيب
1 - الدالية الرياضية بقرمبالية 13
- الشبيبـــة القيروانيــــة 13
3 - شبيبة المنــــــــازه 11
4 - اتحاد الانصار بدار شعبان 10
- الملعــــب النابــــــلي 10
6 - جمعية الحمامــــــات 9
7 - مستقبل المرســــى 8

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499