نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة: النجم الساحلي والنجم الرادسي في نهائي بذكريات 6 سنوات

أسفرت مواجهتا الدور نصف النهائي من كأس تونس لكرة السلة عن مواجهة متجددة بين النجم الرادسي

والنجم الساحلي في نهائي حدد له يوم 12 ماي القادم بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس، لقاء كان منتظرا بحكم ان كلا الفريقين اثبت جاهزيته للعب الادوار الاولى خاصة ابناء الضاحية الجنوبية الذين يطمحون الى تجديد سيناريو الموسم الماضي عندما توجوا بالثنائي المحلي.
وتمكنت مجموعة النجم الرادسي من بلوغ المباراة النهائية بعد فوزها على الاتحاد المنستيري بنتيجة (75 - 61) في مباراة تفوق فيها زملاء محمد حديدان منذ البداية وحسموا الشوط الأول من المباراة بنتيجة (32 - 44) ليعبروا الى المباراة النهائية للمرة السابعة عشرة في تاريخهم.اما النجم الساحلي فقد تفوق في نصف النهائي على الدالية الرياضية بقرمبالية بنتيجة (62 - 79). وبعد غيابه عن نهائي الموسم الماضي يطمح فريق جوهرة الساحل الى تجديد العهد مع منصة التتويج على غرار مووسم 2015-2016 عندما فاز على الجار الاتحاد المنستيري او موسم (2012 - 2013) عندما توج على حساب الملعب النابلي

حوار متجدد بين النجمين
سيكون نهائي كاس تونس حوارا متجددا بين نجم رادس والنجم الساحلي في موعد جديد مع الفرجة والحماس والتشويق، والتقى الفريقان هذا الموسم في 3 مباريات في انتظار مباراة الاياب من مرحلة التتويج يوم الخميس 5 افريل ومواجهات منتظرة في المرحلة الختامية من سباق البطولة.
اما عن المباريات السابقة هذا الموسم ،فقد كشفت سيطرة واضحة لأبناء فريق الضاحية الجنوبية بفوزه في لقائي نقطة الحوافز ذهابا (62 - 69) وايابا (70 - 74) كما انتصر في الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف (70 - 74) في انتظار مباراة الاياب.

سيناريو 2012 في البال
يسترجع الفريقان ذكريات 6 سنوات وتحديدا في موسم (2011 - 2012) عندما التقى الفريقان في الدور النهائي وكان الفوز من نصيب فريق جوهرة الساحل بنتيجة (84 - 73) لذلك سيسعى النجم الرادسي في النهائي المنتظر يوم 12 ماي القادم الى الثأر من النجم الساحلي والتتويج بالكاس للمرة الثانية على التوالي بعد ان توج باللقب في الموسم المنقضي على حساب الاتحاد المنستيري بنتيجة (71 - 67) علما انه ازاح النجم الساحلي في نصف النهائي (67 - 56).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499