النجم الساحلي: غموض بشأن الرحلة النيجيرية واتصالات مع مهاجم المقاصة المصري

عاد النجم الساحلي أمس لأجواء التمارين وهذا إثر طيّ صفحة الكلاسيكو الماضي أمام النادي الإفريقي

بكل تداعياتها وحيثياتها وذلك بعد أن سعى الجميع من مشرفين وإطار فني إلى ترميم معنويات كل اللاعبين إثر التحدث إليهم مطولا...
وبالتوازي فقد توجهت كل الاهتمامات والتركيز الكلي على لقاء العودة القاري الذي سيجمع زملاء حمزة لحمر بنادي بلاتو يونايتد النيجيري وهو الذي سيكون رهانه العودة بورقة التأهل ضمن مسابقة رابطة الأبطال إثر أسبقية الذهاب بأولمبي سوسة بنتيجة 4/ 2.

في مدينة كانو على الساعة الثالثة
وأخيرا وبعد طول انتظار وصلت المراسلة من جانب الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي تضمنت استجابة الكاف لطلب إدارة النجم بتغيير مكان إجراء مباراة الإياب أمام نادي بلاتو يونايتد من مدينة (جوس) وبالتحديد من ميدان «روانج بام» الذي لا يتماشى والمقاييس المتعارفة بحكم ابتعاده عن المطار لأكثر من (200) كلم إلى مدينة «كانو» المتواجدة في شمال نيجيريا وليكون موعد انطلاق الفصل الثاني من الحوار الإفريقي بين الفريقين يوم الأحد القادم على الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس.

أي موعد للرحلة القارية
إلى حدود يوم أمس ظل موعد انطلاق الرحلة الإفريقية باتجاه نيجيريا معلقا بحكم انتظار الجميع لوصول مراسلة الكنفدرالية التي تضمنت تغيير مكان إجراء اللقاء فهل سيكون (اليوم) عبر رحلة عادية مرورا بالدار البيضاء أم إنه سيكون بواسطة رحلة جوية خاصة غدا الخميس الساعات القليلة القادمة سيتحدد خلالها إقرار الموعد الرسمي والنهائي لإنطلاق رحلة وفد فريق جوهرة الساحل إلى نيجيريا.

عن المصابين؟
أفاد مصدر لـ«المغرب» أن وفد النجم الساحلي الذي سيتحول إلى نيجيريا سيشمل (20) لاعبا ولكن التساؤل الذي ظل يطرح نفسه هو ما مصير البعض من اللاعبين الأساسيين (المصابين) الذين تخلفوا عن كلاسيكو الأحد الماضي أمام النادي الإفريقي على غرار كل من الكالي بانقورا وأيمن الطرابلسي وحسب مصادرنا فإن الأول بإمكانه التواجد ضمن التركيبة أمام نادي بلاتو يونايتاد بحكم تعافيه من مخلفات إصابته فيما أن مشاركة الثاني تبقى مستبعدة وتبقى بين الشك واليقين.

حصتان في نيجيريا
فور وصول وفد النجم الساحلي إلى نيجيريا فإنه سيجري حصتين تدريبيتين على عين المكان هنالك الأولى ستكون على أحد الميادين الفرعية والثانية سيحتضنها الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء أمام بلاتو يونايتد في مدينة كانو النيجيرية.

أسماء على الخط
الإعداد أو بالأحرى التفكير في الميركاتو الصيفي القادم قد انطلق في شكل اتصالات أولية واتفاقيات مبدئية مع البعض من اللاعبين المتواجدين على قائمة الانتدابات لتعزيز الرصيد البشري بحكم تواجد الفريق على أكثر من صعيد وخاصة على مستوى مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ودوري أبطال العرب الذي سيشارك فيه الفريق في الصائفة القادمة وفي هذا الإطار فإن المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن الهيئة انطلقت في جس نبض مهاجم نادي المقاصة المصري البوركيني «تراوري» وأيضا مهاجم وفاق سطيف الجزائري «زكريا حدوش» الذي يعرف جيدا مواطنه ومدرب النجم الحالي خير الدين مضوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499