النجم الساحلي: «مضوي» يستقرّ على «مرعي» و«الشرميطي» لمهاجمة الترجي

يجري النجم الساحلي اليوم أخر حصة تدريبية له ستكون صباحية ومخصصة لوضع اللمسات الاعدادية المتبقية

قبل موعد كلاسيكو الغد الذي سيجمعه بالترجي الرياضي ومن خلالها ستتضح ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي.
ستكون تركيبة النجم غدا طبعا وفق الجاهزية البدنية لللاعبين الذين سيتم التعويل على خدماتهم وفق اختيارات فنية حسب خاصيات المنافس والحقيقة الميدانية للمباراة التي سيخوضها زملاء حمزة لحمر تحت شعار تشديد الملاحقة على متصدر الطليعة على مستوى تقليص فارق النقاط وبطبيعة الحال مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي ما فتئت تسجلها المجموعة على مر الجولات الماضية.

تربص خاطف بالحمامات..وفيزيوناج
مباشرة اثر إجراء الحصة التدريبية الصباحية سيتوجه الفريق مساء إلى الحمامات أين سيقضي ليلة مباراة الكلاسيكو هنالك من خلال تربض خاطف سيكون الهدف من ورائه التركيز الكلي على موعد الغد الهام وبالتوازي ستتخلله بمقر الإقامة عمليات فيزيوناج بهدف الوقوف أكثر على كل إمكانيات الترجي الرياضي من نقاط قوته وضعفه.
والأكيد أن أوراق الترجي مكشوفة للمدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي يطمح إلى تحقيق انتصار جديد يؤكد به النتائج الإيجابية التي حصدها منذ أن تولي المهمة في قيادة السفينة الفنية لفريق جوهرة الساحل والأكيد أن الفوز سيكون له طعم خاص للفني الجزائري في أول امتحان له مع الفرق التقليدية في الرابطة المحترفة.

مرعي والشرميطي ثنائي الهجوم
أولى الإطار الفني خلال الحصص التدريبية قبل موعد مباراة الغد أمام الترجي الرياضي عناية خاصة بالخط الأمامي على مستوى التركيز أمام مرمى المنافس خاصة على خلفية إهدار عديد الفرص الواضحة في اللقاءات السابقة وعلى هذا الأساس فإن ثنائي الهجوم سيكون متكونا من عمرو مرعي وأمين الشرميطي العائد بقوة على مستوى التهديف. الثنائي أظهر تفاهما وتجانسا جعل المدرب يستقر على منح الفرصة للثنائي ليكون من جديد أسلحة الهجوم في الكلاسيكو خاصة أن الخبرة لا تعوز الشرميطي ومرعي في مواجهة مثل مواجهة غدا الخميس.

البريقي في نفس الخطة
منذ خروج حمدي النقاز للاحتراف بنادي الزمالك المصري عاد علية البريقي مجددا للاضطلاع بنفس خطته الأصلية على مستوى الجهة اليمنى للخط الخلفي للمجموعة ومرة أخرى سيشغل هذا المدافع خطة ظهير أيمن بحكم تواصل غياب زياد بوغطاس المصاب ودخول رامي البدوي حسابات محور الدفاع إلى جانب العائد عمار الجمل.
البريقي أكد في المواجهات السابقة أنه عاد إلى سالف نشاطه والأكيد أن الكلاسيكو سيكون الامتحان الأفضل لمعرفة تأقلم البريقي مع خطته الجديدة القديمة.

حقي يقتحم غمار التدريب
منذ خروجه من النجم للاحتراف في الخارج عرف كريم حقي عديد المحطات الاحترافية وخاصة ضمن أندية أوروبية في البوندسليقا الألمانية خاصة وحسب ما علمنا فإن أخر محطات المدافع الدولي السابق للنجم ستكون الحالية في البطولة السويسرية كلاعب وليخوض اثر نهاية الموسم الجاري تجربة جديدة في عالم التدريب.
-

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499