موسم استثنائي لنسر طبلبة و«معرّف» نجم قادم على مهل

واصل نسر طبلبة تألقه وأكد مجددا أنه سيكون بمقدوره تحقيق الأفضل في بقية مشوار هذا الموسم

الذي حجز خلاله مقعدا في المركز الرابع الى حد الان في سباق البطولة واقتطع فيه عن جدارة واستحقاق تذكرة المرور الى الدور ربع النهائي للكأس.

لم تأت هذه النتائج التي حققها الفريق الى حد اليوم من عدم وإنما كانت نتاج المجهود الكبير الذي بذلته المجموعة الشابة من اللاعبين وما وفرته الهيئة المديرة بقيادة مجدي لحمر من أرضية ملائمة للعمل والأهم هو ما يقوم به الإطار الفني بقيادة منير حسن الذي ما انفك يترك بصمة أينما حل، نسر طبلبة يضم عناصر شابة لها امكانيات طيبة على غرار الحارس محمد صالح براهم الذي من المنتظر أن يكون نجم المنتخب خلال السنوات القليلة القادمة.

تألق نسر طبلبة الى حد الان وقدم المطلوب مثله مثل بعث بني خيار الذي أحرج الإفريقي في أكثر من مرة ومن المؤكد أن هذا كله سيخدم البطولة الوطنية التي تراجع مستواها كثيرا في السنوات الأخيرة، نسر طبلبة وبعث بني خيار وسبورتينغ المكنين واتحاد منزل تميم وغيرها كلها مدارس في التكوين ومن المهم أن يكون أحدها يراهن على مقعد لخوض مرحلة التتويج.

وغير بعيد عن نسر طبلبة والحارس محمد صالح براهم فإن الظهير الأيسر لمكارم المهدية يوسف معرف ينتظر أن نشاهده في أكبر الفرق خلال الأيام القادمة، «معرّف» تألق وأبدع أمام الترجي في ثمن نهائي الكأس ولفت له الأنظار من كل من تابع تلك المباراة والأخبار الموثوقة التي بحوزتنا تفيد بأن فريق باب سويقة يريد اللاعب الذي هو أيضا محط انظار ومتابعة

من أكثر من فريق من خارج البطولة.

سيتم خلال الأيام القادمة التعرف على الوجهة التي سيختارها يوسف معرف لكن يبقى الأهم أن الفائدة كلها ستكون من نصيب المنتخب الذي هو في حاجة الى لاعب في قيمة ما يمتلكه معرّف من إمكانيات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499