النادي الصفاقسي: الدريدي على صفيح ساخن

بعد تربص توزر ولقاء المتلوي مكن المدرب لسعد الدريدي لاعبيه من راحة بيومين على أن تكون العودة للتمارين بملعب المهيري بداية

من صبيحة اليوم استعدادا للقاء الجولة 19 من البطولة الوطنية امام الترجي الجرجيسي الأحد القادم.

المدرب لسعد الدريدي اقترح على الهيئة المديرة اقامة تربص ثان بجزيرة جربة خلال الأسبوع الحالي حيث ستنطلق الرحلة غدا بحضور كل اللاعبين لمواصلة التحضيرات بعيدا عن الجماهير الغاضبة نتيجة تراجع الفريق في سباق البطولة وخسارة نقاط كان بالامكان تفاديها.

الأخيرة للدريدي
تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وخسارة عدة نقاط وجدت النقد اللاذع من الجماهير على الاطار الفني نتيجة سوء الاختيار على مستوى التشكيلة، وربما صبر الجماهير نفد مما قد يؤكد مغادرة المدرب لسعد الدريدي للنادي الصفاقسي في صورة حصول نتائج سلبية امام الترجي الجرجيسي بعد هزيمة وتعادلين متتاليين.
بدورها لم تعبر بعد الهيئة المديرة عن مصير مدربها بالابقاء عليه الى نهاية الموسم الحالي أو البحث عن بديل لكن ما هو مؤكد أن الغضب بدا واضحا على رئيس النادي وأعضائه بعد تراجع النتائج ليبقى القرار النهائي بعد لقاء جرجيس.

تذمر الجماهير
عدة نقاط أهدرها النادي الصفاقسي في مرحلة الاياب بالاضافة الى تراجع كبير لأداء اللاعبين وهو ما كلفه خسارة المركز الثاني بعد أن كان على مقربة من متصدر الطليعة. الغضب بدا كبيرا على الجماهير التي فيها من طالب بتغيير المدرب لانقاذ ما يجب انقاذه قبل فوات الأوان وخسارة المركز الثاني نهائيا المخول للعب رابطة الابطال الافريقية الموسم القادم.
من جهتها طالبت جماهير النادي الصفاقسي بمقابلة رئيس النادي لتقديم مطالبها واقتراحاتها حول مصير النادي وما يحدث داخل الكواليس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499