النجم الساحلي: البدوي جاهز لـ«الكلاسيكو» و«مضوي» يركّز على الهجوم

قبل يومين من موعد الكلاسيكو الهام أمام الترجي الرياضي يواصل الإطار الفني عمله على جوانب تتعلق بالنواحي البدنية والفنية

من خلال الحصص التدريبية اليومية بميدان مركب النادي وخاصة فيما يتعلق أساسا بالخط الأمامي أي على مستوى التهديف لإيجاد الحلول الناجعة والكفيلة مقابل إهدار الفرص خاصة في المباريات الماضية...

وركز المدرب خير الدين مضوي عمله من خلال التحدث مطولا لكل المهاجمين حتى تكون النجاعة في الموعد في لقاء الكلاسيكو الذي قال عنه مضوي: أنه سيكون منعرجا حقيقيا وهو الذي قد يلعب على جزئيات ولذلك قد جهز كل لاعبيه من الناحية الذهنية بالأساس إثر استعادتهم للثقة الكاملة وخروجهم من الضغط المسلط عليهم قبل قدومه لتولي الإشراف حظوظ الفريق وهو ما تجلى واضحا من خلال سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة منذ جولات مضت وهو ما جعل الفريق ينفرد بالمركز الثاني إثر المباريات الماضية أمام الترجي جرجيس...
وأضاف المدرب خير الدين مضوي أن للنجم مخزونا هائلا من اللاعبين الشبان وهو ما شرع فعلا في استغلاله باعتماده لأكثر من عنصر واعد من صنف الآمال.

البدوي جاهز
التركيبة الأساسية التي سيتم اعتمادها في الكلاسيكو أمام الترجي ستكون المثالية وذلك إثر عودة كل من ياسين العمري وخاصة رامي البدوي الذي صرح لنا أنه قد تعافى تماما من مخلفات إصابته الخفيفة التي تعرض لها وهو ما سيجعله يكون في الموعد بعد غد أمام الترجي الرياضي.

في دورة بروكسال العالمية
إثر النجاحات المتواصلة في كل مناسبة سنوية في دورة أسباير القطرية تلقت أكاديمية النجم الساحلي دعوة رسمية للمشاركة في دورة دولية عالمية في بروكسال من 31 مارس إلى 04 أفريل القادم وذلك إلى جانب أندية أوروبية بارزة على غرار برشلونة الإسباني وجوفنتس وميلان الإيطالي وليفربول الإنقليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

يهم النجم وموعد قاري
ينتظر النجم الساحلي هوية منافسه في رابطة الأبطال الإفريقية والذي انحصر بين نادي «بلاتو يونانيتد» النيجيري الذي انتصر ذهابا 3-0 في الدور التمهيدي من مسابقة رابطة الأبطال على فريق «إيدنغ سبورت» الكاميروني في انتظار طبعا حوار العودة سيكون منافسا النجم الساحلي في الدور القادم من هذه المسابقة القارية علما أن موعد الذهاب مع أحدهما من الأرجح أن يكون النادي النيجيري بحكم فوزه بثلاثية ذهابا ما بين أيام 6 أو 7 أو 8 مارس القادم في أولمبي سوسة والإياب ما بين أيام 16 أو 17 أو 18 من نفس الشهر المقبل خارج تونس.

الطرابلسي في الموعد
على عكس لقاء البطولة الماضي أمام ترجي جرجيس الذي كان خلاله أيمن الطرابلسي احتياطيا مقابل اعتماده في الشوط الثاني لبعض الفترات فإن هذا الأخير وعلى إثر استعادته لكامل جاهزيته البدنية خاصة سيكون في الموعد أساسيا بعد غد الخميس في الكلاسيكو المنتظر أمام الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499