الكرة الطائرة: تأجيل كافة المواجهات وتغيير في موعد بطولة إفريقيا للأندية للسّيدات

قررت الجامعة تأجيل كافة منافسات نهاية هذا الأسبوع الى موعد لاحق وفقا للبلاغ الصادر عنها أمس لأسباب أمنية،

التأجيل شمل مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الأكابر والجولة الأولى ايابا من بطولة الوطني «ب» للأكابر وأيضا الجولة الخامسة من بطولة الكبريات.

سيدخل هذا التأجيل لخبطة على روزنامة بقية الموسم بينما سيكون في المقابل فرصة لأكثر من فريق لمواصلة الاعداد كما يجب لبقية رهانات هذا الموسم سواء بالنسبة للفرق التي تعيش سلسلة من النتائج السلبية أو الفرق صاحبة المراتب الأولى بما في ذلك الترجي الرياضي والنجم الساحلي اللذان تنتظرهما البطولة العربية للأندية البطلة بداية من 14 فيفري المقبل.
وبعيدا عن هذا الموضوع فان الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة قد حدد في بلاغه الصادر أمس موعد بطولة افريقيا للأندية البطلة للسيدات التي سيستضيف الأهلي المصري نسختها المنتظرة في الفترة الممتدة بين 5 و15 مارس المقبل، هذه النهائيات كانت ستقام في النصف الثاني من شهر أفريل من كل موسم وبعد مسابقة الأكابر ولكن لا ندري لماذا خيّر الاتحاد الإفريقي

تغيير موعدها وتقديمه لأكثر من شهر.. هذه البطولة الإفريقية سيشارك فيها رسميا نسائي قرطاج من أجل الحفاظ على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بينما ستتحدد مشاركة النادي الصفاقسي بعد نهائي «السوبر» الذي سيجمعه بصاحب ثلاثية الموسم الماضي فريق فتيات قرطاج يوم 20 جانفي الجاري في باجة ووحده الفوز باللقب سيمكن فتيات فريق عاصمة الجنوب من التواجد في مصر بما أن الهيئة المديرة لا تريد خسارة ثانية في بداية هذا الموسم بما أن فريقها فرط في ديسمبر الماضي في تاج البطولة العربية للأندية البطلة التي استضافها أيضا الأهلي المري وتوج بلقبها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499