النادي الصفاقسي: الهيئة تستأنف قرار المحكمة الدولية بخصوص مستحقات دوارتي

أصدرت المحكمة الدولية في وقت سابق حكمها القاضي بدفع ما يقارب المليار من مليماتنا للمدرب البرتغالي باولو دوارتي

بعد فسخ عقده من طرف واحد. «المغرب» اتصلت برئيس اللجنة القانونية في النادي الصفاقسي عماد المسدي الذي أكد بأن اللجنة ستجتمع في قادم الأيام لاعداد ملف شامل حول مستحقات المدرب من خلال الاستئناف في القيمة المالية وتقليصها الى أقصى حد.
من جهة أخرى أكدت مصادرنا بأن ادارة النادي ستسعى لبعث موفد خاص عن الفريق للتفاوض مع المدرب دوارتي بخصوص دفع المستحقات على أقساط مع التقليل من حجمها المادي.
وبذلك يمكن القول بأن النادي الصفاقسي بدا يستوفي عقوباته الدولية المقدمة من عدة أندية أجنبية ولاعبين ومدربين نتيجة الديون المتراكمة التي وضعتها الهيئة السابقة.

ودّ أمام الافريقي
يجري النادي الصفاقسي في الثانية ظهرا من مساء اليوم لقاء وديا أمام النادي الافريقي بملعب المنزه يختتم به تربصه المغلق الذي انطلق يوم 6 جانفي.
لقاء اليوم سيكون دون حضور الجمهور وسيعمد المدرب لسعد الدريدي الى مواصلة اختبار اللاعبين الأفارقة والتونسيين قبل قول كلمته الأخيرة في شأنهم بما أن الميركتو يغلق أبوابه يوم 15 جانفي الجاري.

ديواه في صفاقس
وصل مساء أمس اللاعب النيجيري كينغسلاي ديواه للتفاوض مع الهيئة المديرة بخصوص امضاء العقد. هذا اللاعب يشغل خطة مهاجم ويبلغ من العمر 21 عاما وقد تقمص ألوان المنتخب النيجري للأصناف الشابة بالاضافة الى المشاركة مع نوادي غاتواي وسونشاين ستار ولوبي ستار النيجيري حيث انطلقت مسيرته الكروية في 2012.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499