النجم الساحلي: «مضوي» ينصح بـ«دفلور» وحديث عن «يكن» لتعويض «النقاز»

اكتمل النصاب على مستوى الرصيد البشري خلال التحضيرات المتواصلة حاليا في ظل توقف سباق البطولة المحلية باستثناء حمزة لحمر

الذي ما فتئ يحضر التمارين اليومية بزيه المدني دون تدرب مع بقية زملائه لأسباب صحية بحتة في انتظار طبعا تعافيه تماما قبل العودة لأجواء التمارين بصورة فعلية.
وسيختم النجم الساحلي الأسبوع الثاني من التحضيرات بخوض مواجهة ودية فرضت التغييرات أن تكون أمام هلال مساكن بعد اعتذار النادي البنزرتي على خوض البروفة الودية التي كانت مبرمجة لليوم السبت.

درفلو في الطريق
قبل أيام قليلة من غلق أبواب المركاتو الشتوي الحالي سيكون مهاجم نادي اتحاد العاصمة الجزائري أسامة درفلو بنسبة مائوية كبيرة جدا أبرز منتدبي فريق جوهرة الساحل وذلك إثر الاتصالات المكثفة الجارية حاليا مع ناديه وبحكم تواجد أحد مبعوثي النجم بالجزائر لإنهاء صفقة استقدام هذا المهاجم لتعزيز صفوف الفريق إضافة إلى أن هذا اللاعب قد صرح أنّه لم يتبق إلا الموافقة النهائية لإدارة فريقه الحالي لتمكينه من الانضمام للنجم...
كما أضاف أن مفاوضات انتدابه قد قطعت أشواط متقدمة جدا و أنه لا يمانع قدومه أو بالأحرى انضمامه لفريق عريق على غرار النجم الساحلي وقد علمنا في هذا الإطار أن قدوم أسامة درفلو يبقى رهين حصول أرضية تفاهم ما بين إدارتي الفريقين على مستوى القيمة المالية للصفقة والتي تعتبر باهظة.

هل يأتي يكن البنزرتي؟
صفقة أخرى قد تتبلور على أرض الواقع ودائما في إطار مزيد تعزيز الرصيد البشري وهي المتمثلة في إمكانية استقدام لاعب النادي البنزرتي محمد الحبيب يكن في شكل انتدابات آخر أيام المركاتو الحالي فهل ستتأكد فعلا مثل هاته الصفقة ولو أن الكلمة الأخيرة تبقى من مشمولات إدارة النادي البنزرتي دون غيرها.

لقاء ودي
كان منتظرا أن يخوض زملاء إيهاب المساكني اليوم لقاء وديا مع النادي البنزرتي إلا أن هذا الموعد وحسب ما أكده لنا مصدر قد تم إلغاؤه على غرار ما حصل أيضا مع أندية كل من هلال الشابة ومستقبل المرسى ولهذا فقط تمت برمجة مباراة في نفس هذا الإطار غدا الأحد مع هلال مساكن حتى تشكل فرصة للإطار الفني للوقوف على مدى جاهزية كل اللاعبين المتواجدين على ذمته.

إلغاء صفقة
كان المدافع صدام بن عزيزة قاب قوسين أو أدنى من العودة لفريقه الأصلي النجم الساحلي إثر الاتفاق المبدئي الحاصل مع مستقبل قابس ولكن ونظرا لتشبث ناديه بخدماته ولكون النجم قد استعاد مدافعه المحوري عمار الجمل من خلال التعاقد معه لموسمين ونصف فإن هذه العوامل عطّلت صفقة قدوم بن عزيزة مجددا لفريق جوهرة الساحل وهذا في انتظار ما إن ستتأكد عودة مرتضى بن وناس من النادي البنزرتي للنجم أو العكس وهذا يندرج في إطار اخر مستجدات الأيام القليلة المتبقية للمركاتو الشتوى الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499