النادي الصفاقسي: «سوكاري» و«اندوي» يلتحقان والهذلي ينفي المغادرة

قررت إدارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع نظيرتها في النادي الإفريقي تقديم اللقاء الودي المبرمج بين الفريقين من يوم الاحد 14 جانفي

الى يوم السبت 13 جانفي بملعب المنزه حتى يكون آخر اختبار لأبناء المدرب لسعد الدريدي قبل العودة الى أجواء البطولة الوطنية الاسبوع القادم.

ونجح النادي الصفاقسي خلال تربصه بالعاصمة في اجراء لقاءين وديين أمام اتحاد مصراته (3 - 0) وشبيبة سكرة (5 - 0) وعمد المدرب خلال هذه المباريات الى تشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين الشبان والقادمين للاختبار قبل أن يقول كلمته الأخيرة في شأنهم عقب لقاء الإفريقي يوم السبت القادم.
ومن جملة الأسباب التي جعلت إدارتي الفريقين يقدمان اللقاء الودي الأوضاع الأمنية التي تعيشها البلاد في الفترة الحالية بالإضافة إلى تمكين هيئة النادي الصفاقسي من أخذ الوقت الكافي للتعاقد مع بعض اللاعبين الذين وقع اختبارهم بما أن لقاء الافريقي الأخير سيكون المنعرج النهائي للبعض إما بالبقاء أو المغادرة نهائيا.

التحاق سوكاري واندوي
أكدت مصادرنا أن الثنائي سوكاري واندوي التحقوا بمقر تربص النادي الصفاقسي في العاصمة بعد الراحة المطولة بسبب الاحتفال برأس السنة الميلادية وقضاء بعض الشؤون مع عائلاتهم. وتبقى مشاركة هذا الثنائي من عدمه في اللقاء الودي امام الافريقي رهن قرار الاطار الفني وجاهزية اللاعبين.

الهذلي ينفي
تردد في أحد المواقع خبر خروج مراد الهذلي من النادي الصفاقسي والتحاقه بالافريقي بعد وصول عرض له خاصة وأنه سبق للاعب أن تقمص ألوان باب الجديد. الهذلي بدوره نفى الخبر الرائج وأكد بأنه سعيد بتواجده في فريق كبير مثل النادي الصفاقسي والذي سيفتح له الأبواب من جديد للبروز بعد تجربة مع مستقبل قابس، كما أكد الهذلي أنه سعيد بالعمل مع المدرب لسعد الدريدي والذي كانت له محادثة طويلة لحثه على تقديم أفضل ما يمكن وأنه يثق في قدراته الفنية والاضافة التي سيقدمها للمجموعة.
وللتذكير فإن مراد الهذلي متواجد حاليا مع الفريق في تربصه بالعاصمة وامكانية مشاركته في لقاء الجولة الثانية من البطولة الوطنية امام الملعب التونسي تبقى واردة.

ماذا عن الدعم؟
كنا ذكرنا في أعدادنا السابقة المبادرة التي تقدم بها عدد من جماهير النادي الصفاقسي بخصوص طرح بعض التذاكر كتب عليها «تذكرة دعم» من فئة 10 دنانير، وبدا التدفق على التذاكر متواضعا مقارنة بالحملات السابقة علما وأن الجماهير أطلقت أمس حملة جديدة من خلال وضع وصل تبرعات بقيمة 1000 دينار سيقع توزيعها على رجال الأعمال والمؤسسات الموجودة في المنطقة لدعم خزينة النادي.

وتندرج هذه الحملة لتمكين الهيئة من سيولة مالية لخلاص أجور ومستحقات اللاعبين والإطار الفني وبعض المصاريف الاخرى الموازية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499