النجم الساحلي: انقسام بشأن مغادرة بن عمر..عائدون بالجملة ومرعي يستأنف النشاط

قطعت تحضيرات النجم الساحلي أسبوعها الثاني علي التوالي في ظل توقف سباق البطولة المحلية وكانت المرحلة الأولى مخصصة

للإعداد البدني بمركز تقوية العضلات وعلى احد الميادين بالجهة السياحية بالقنطاوي...
أما المرحلة الثانية قد تركزت على جوانب فنية بحتة ما بين ميادين الفرع لمركب النادي وأولمبي سوسة وليكون اختتامها بعد غد الأحد بإجراء الفريق لمباراة ودية في انتظار تحديد اسم المنافس في الساعات القليلة القادمة.

أبناء النادي يعودون
لئن تم تداول أكثر من اسم لاعب أجنبي وحتى محلي قصد انتدابهم لتعزيز الرصيد البشري أو بالأحرى تدعيم مختلف الصفوف الثلاثة فإنه ولحد آلان لم يتأكد قدوم أي عنصر جديد بل تم الاكتفاء في الوقت الحاضر بالاعتماد على استعادة أبناء النادي الذين غادروه لخوض تجارب مع فرق أخرى محلية أو خارجية بإضافة لإلحاق رباعي من الآمال بالفريق الأول فإنه قد تم استعادة كل من عمار جمل وقريبا صدام بن عزيزة ومن المنتظر أن يعود مرتضي بن وناس من النادي البنزرتي ونضال سعيد من مستقبل قابس ولربما أيضا نافع الجبالي من تجربته في البطولة السويدية.

ماذا قال عمار الجمل؟
صرح عمار الجمل إثر إمضائه لعقده الجديد مع فريقه الأصلي بموسمين ونصف انه سعيد جدا بتجديد العهد مع النجم دون قيد ولا أي شروط مادية مثلما تم تداوله سابقا كما أضاف من انه سيوظف كل تجاربه لناديه الأصلي الذي هو في أمس الحاجة لخدماته...كما تحدث عن تجربته القطرية التي أكد أنه استفاد منها كثيرا إلا أن حنينه الدائم إلى النجم جعله يختار العودة من جديد.

بين مِؤيد ورافض لصفقة بن عمر
منذ الإعلان عن صفقة احتراف أمين بن عمر لنادي لوكوموتيف موسكو وهو العرض الرسمي الوحيد الذي وصل إدارة فريق جوهرة الساحل بمقابل 6 مليارات فيما يطالب مسؤولو النجم النادي الروسي بمبلغ قيمته 7 مليارات ونصف لم يتم الإعلان على الأقل لحد الآن عن الموقف الرسمي بخصوص التفويت في هذا اللاعب نهائيا ولم تتبلور الصفقة على ارض الواقع...

الانقسام بات كبيرا في صفوف الأنصار بين مؤيد ورافض لها فالشق الأول يقول انه يستوجب إرجاء القرار الحاسم لما بعد مونديال روسيا وشق أخر يرى أن البطولة الروسية لا تتماشي مع إمكانيات ومؤهلات متوسط الميدان الدولي وأطراف أخري تقول أن خروج بن عمر سيترك فراغا على مستوى التركيبة ومن الصعب تعويضه خاصة أن الفريق مقبل على عديد الرهانات المحلية منها وخاصة مسابقة رابطة الأبطال والبطولة العربية التي سيظفر بها المتوج بحوالي 12 مليار وكل هذا يعني إذن أن صفقة انتقال أمين بن عمر للاحتراف ضمن نادي لوكوموتيف موسكو تبقى مؤجلة التنفيذ على الأقل لحد الآن ولو أنه قريبا سيتم غلق أبواب المركاتو الشتوي الحالي.

عودة مرعي مقابل غياب لحمر
وأخيرا عاد عمرو مرعي لأجواء التمارين ولو بصورة تدريجية إثر خضوعه لراحة بأسبوعين وإجرائه لعملية جراحية...في المقابل فإن غياب حمزة لحمر لا يزال متواصلا بسبب توعك صحي خفيف أما بقية مجموعة اللاعبين فهي متواجدة على ذمة المدرب خير الدين مضوى بمن فيهم عمار الجمل الذي جدد العهد مع الفريق وباشر منذ أمس التمارين بصورة فعلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499