الترجي الرياضي: الخنيسي يواصل الاحتجاب ... البدري و بالصغير في الموعد و تنبيه شفوي لبن حتيرة

ينطلق اليوم الترجي في الإعداد للقاء الغد الذي سيجمعه بشبيبة القيروان في إطار الجولة 13 من سباق البطولة

أين سيكتفي زملاء شمام اثر حصة الاثنين التي تم تخصيصها لإزالة إرهاق بعد لقاء الدربي بحصة وحيدة سيخصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية ثم شد الرحال مباشرة إلى عاصمة الاغالبة .
مواجهة سيعمل خلالها الترجي الذي لم يعرف طعم الهزيمة منذ انطلاقة مشوار البطولة على تحقيق الانتصار العاشر و المحافظة على الفارق بينه و بين صاحب المركز الثاني النادي الصفاقسي في انتظار استكمال بقية المقابلات المتأخرة.

على انفراد
للقاء الثالث على التوالي سيواصل هداف البطولة و الفريق طه ياسين الخنيسي الاحتجاب عن التشكيلة الأساسية للترجي في انتظار عودته في قادم المواعيد بعد تمكنه من تجاوز مخلفات الإصابة و التحاقه بالتمارين على انفراد شانه في ذلك شان زميله هيثم الجويني الذي حتمت عليه الإصابة الابتعاد عن المجموعة لأكثر من أسبوعين.

بين الشك و اليقين
لاعب آخر تبدو مشاركته مستبعدة في لقاء الغد و هو المدافع المحوري شمس الدين الذوادي بعد تعرضه لإصابة في اللقاء الأخير أمام النادي الإفريقي ليكون بذلك علي المشاني الأقرب للتواجد في محور دفاع الترجي صحبة منتصر الطالبي.

حلول إضافية
ارتفاع عدد المصابين بالتحاق شمس الدين بالقائمة التي تضم كلا من الخنيسي والجويني والرجايبي وأيمن بن محمد سيتزامن مع عودة الثنائي أنيس البدري وماهر بالصغير بعد استيفاء العقوبة المسلطة ضدهم من مكتب الرابطة ليشكلا بذلك حلولا إضافية لخط هجوم الترجي الذي أكد في لقاء الدربي تأثره كثيرا بهذه الغيابات البارزة خاصة إذا تعلق الأمر بالبدري الذي يعد احد أبرز الأوراق الهجومية للمدرب فوزي البنزرتي.

مهمة صعبة لانيرامو
عودة الثنائي البدري وبالصغير قد تثبت أقدام بن يوسف في خطة مهاجم صريح في انتظار التحاق الخنيسي وهو أمر قد يجعل مكوث النيجري مايكل انيرامو على بنك البدلاء يطول بعد تفريطه فرصة تواجده أساسيا في لقاء النجم بما سيجعل الأخير مطالبا بتأكيد جاهز يته واستغلال أول فرصة من الإطار الفني قد يكون عنوانها الشوط الثاني من لقاء الشبيبة.

تنبيه لبن حتيرة
تصريحات مدرب الترجي فوزي البنزرتي المتعلقة بوضعية صانع الألعاب أنيس بن حتيرة وردود الفعل القوية من جماهير الترجي باعتبار ما جاء على لسان البنزرتي مس من معنويات اللاعب كان لها وقع على بن حتيرة الذي وجد في مساندة الجماهير دافعا لإجابة مدربه والوقوع في فخ رد الفعل والتصريحات المضادة بنفيه في تصريح اثر لقاء الدربي ما جاء على لسان مدربه مؤكدا جاهزيته البدنية والذهنية لتقديم الإضافة مشيرا أن عدم التعويل على خدماته سر لا يستطيع الإجابة عليه إلا البنزرتي وهو أمر لم يرق لمسؤولي الفريق الذين يخيرون دائما العمل في صمت وتطويق أي إشكال بعيدا عن الأنظار للمحافظة على استقرار الفريق وتركيز المجموعة وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن أنيس بن حتيرة تلقى تنبيها شفويا للابتعاد عن مثل هذه التصريحات والاكتفاء بالعمل من اجل المهمة التي تم من اجلها انتدابه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499