النادي الصفاقسي: تربص مغلق استعدادا لـ«كلاسيكو» و»سوكاري» حاضر بالغياب

دخل النادي الصفاقسي في تربص مغلق بضاحية قمرت بالعاصمة يوم الأحد الفارط ليتواصل الى يوم غد الأربعاء

موعد لقائه بالنادي الافريقي لحساب الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى.

وفد النادي الصفاقسي ضم 21 لاعبا بمن فيهم المتغيبون عن اللقاء سيما وأن المدرب لسعد الدريدي اغتنم الفرصة من أجل اجراء تربص خاطف استعدادا للقاء الغد امام الافريقي والأحد القادم أمام النجم الساحلي، فريق عاصمة الجنوب أجرى أمس حصة تمرينية بالملعب الفرعي للمنزه ليختتم اليوم حصته التمرينية بنفس الملعب لتحديد التشكيلة الأساسية بما أن المجموعة تبحث عن انتصار جديد خارج القواعد لتعزيز رصيدها وملاحقة الترجي الرياضي صاحب الطليعة.

سوكاري مع المجموعة
لئن تأكد غياب سوكاري عن لقاء الصفاقسي والافريقي يوم غد الأربعاء بسبب عقوبة الانذار الثالث فإن اللاعب تحول مع المجموعة الى العاصمة للمشاركة في التربص، في حين شهد الفريق عودة سليم المحجبي بعد تعافيه من مخلفات الاصابة ليكون مع المجموعة ونفس الشيء بالنسبة للاعب حسام دقدوق الذي تواجد مع المجموعة بعد أن أكد طبيب الفريق تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في لقاء النادي البنزرتي والتي حرمته من مواصلة اللعب وبات قادرا على المشاركة في لقاء فريقه بالنادي الافريقي.

من البديل؟
من المنتظر أن تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير أمام النادي البنزرتي حيث سيواصل المدرب لسعد الدريدي الاعتماد على محمد الهادي قعلول وياسين مرياح ومحمود بن صالح وحمزة المثلوثي لتنحصر خطة ظهير أيسر بين حسام دقدوق وهاني عمامو أما في الوسط فقد يعتمد على كريم العواضي وحسام اللواتي وماهر الحناشي أو وسيم كمون خلفا لسوكاري وفي الهجوم كلا من فراس شواط وعلاء الدين المرزوقي واندوي.

غياب الدريدي
الى حد كتابة هذه الأسطر لم يتحصل بعد المدرب لسعد الدريدي على رخصة الجلوس على بنك البدلاء بعد مرور 4 جولات وإيداع ملفه باللجنة الفنية للجامعة منذ فترة للنظر في عقده والسماح له بالجلوس على بنك البدلاء حتى يكون قريب من اللاعبين فوق الميدان.
الكل يستغرب من تأخير اللجنة الفنية للنظر في ملف الدريدي والحال أن كل وثائقه قانونية حسب ما أكده المحامي وأن مثل هذه القضايا لا تتخذ كثيرا من الوقت بما أن الدريدي هو المتضرر حسب بنود العقد فلماذا كل هذا التأخير من اللجنة الفنية للجامعة؟ وهل أصبحت العملية مقصودة على المدرب بعد انتمائه للنادي الصفاقسي أم أن الملف مازال يتخذ اجراءات أخرى؟ ما هو منتظر فإن الدريدي لن يكون على بنك البدلاء خلال لقاء الغد وتبقى الاحتمالات واردة الى اللحظات الأخيرة قبل اللقاء.

العودة الى صفاقس
فور نهاية لقاء النادي الصفاقسي والنادي الافريقي الذي حدد توقيته في الثانية ظهرا ليوم غد علمنا أن الفريق سيعود مباشرة الى صفاقس لمواصلة تحضيراته للقاء الأحد القادم أمام النجم الساحلي بالملعب الأولمبي بسوسة حيث ستقوم المجموعة باجراء ثلاث حصص تمرينية ثم التحول عشية السبت الى سوسة لقضاء الليلة هناك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499