النادي الصفاقسي: ماذا أعدّ المدرّب لسعد الدريدي؟

أشرف مساء الأحد المدرب لسعد الدريدي على أول حصة تمرينية له على رأس النادي الصفاقسي خلفا للمدرب البرتغالي داموتا الذي تمّت اقالته من الهيئة المديرة بالتراضي ورافق المدرب الجديد لفريق عاصمة الجنوب إطار فني كامل حسب الاتفاق الحاصل بينه وبين رئيس النادي وهم حاتم بالهويشات ووليد بن ثابت كمساعدين ومحمد اللومي في الاعداد البدني

وسلمان الجديدي مكلف بالإحصائيات ومتابعة الفرق المنافسة... كما اقترح الدريدي اسم مدرب الحراس عادل زويتة وهو بصدد التفاوض مع الهيئة قصد الحاقه بكامل عناصر الاطار الفني.

المصافحة الأولى للمدرب لسعد الدريدي مع اللاعبين كانت بحضور رئيس النادي المنصف خماخم وعدد من أعضائه إضافة الى الجماهير والاعلاميين حيث أكد الدريدي بأنه قدم إلى صفاقس من أجل الذهاب بعيدا بالفريق سيما وأنه ترك انطباعا جيدا كلاعب في موسم 2010 ويسعى إلى تأكيده كمدرب اليوم إيمانا منه بإرجاع جزء من جميل النادي الصفاقسي خاصة وأن الأهــداف المرسومة هي اللعب من أجل الثلاث مراتب الأولى والوصول الى الدور النهائي لكأس تونس وبناء فريق متماسك بعد تدعيمه بجملة من اللاعبين خلال الميركاتو الشتــوي القادم.

الدريدي ينفي
رغم التأويلات التي رافقت المدرب لسعد الدريدي وما وصله من نقد لاذع على مستوى شبكة التواصل الاجتماعي لعدد من جماهير الأحباء التونسية بخصوص وجود عرض من النادي الصفاقسي إلا أن الدريدي نفى ذلك وأكد بأن فرق كبرى من الساحل والعاصمة اتصلت به فور فك ارتباطه من النادي البنزرتي وأن عرض النادي الصفاقسي كان في سهرة الجمعة ثم تحول أحد الأعضاء الى تونس يوم السبت للتباحث بخصوص الموضوع وبما أن العرض كان جديا مقارنة بالأندية الأخرى فإنه لم يتردد في القبول وبذلك ينفي الدريدي الشائعات التي رافقته حول فسخ عقده مع النادي البنزرتي بسبب اتصالات النادي الصفاقسي والدليل أن هيئة بنزرت تفهمت قرار الجامعة بخصوص الأجور وقررت فسخ عقد المدرب بالتراضي.

برمجة جديدة
دخل أمس لاعبو النادي الصفاقسي في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس بقرار من المدرب لسعد الدريدي حتى تكون له جلسة مطولة مع اللاعبين للتقرب منهم أكثر ومعرفة مشاغلهم والتعرف عليهم وحثهم على العمل مستقبلا، هذا التربص سيتواصل الى يوم الخميس موعد لقاء النادي الصفاقسي وأولمبيك مدنين لحساب الجولة 10 من البطولة الوطنية.
وشهدت المجموعة أمس انضمام لاعبي المنتخب الوطني ونعني بهم محمد الهادي قعلول وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي وبذلك اكتمل النصاب باستثناء تواصل غياب وليد القروي الذي فك الجبس منذ فترة ويتدرب على انفراد.

صدفة
صادف للمدرب لسعد الدريدي أن لعب إلى جانب لاعبين مازالوا ينشطون حاليا مع النادي الصفاقسي خاصة وأن الفترة ليست ببعيدة بما أن الدريدي لعب في صفاقس سنة (2010 - 2011) ثم احترف في ليبيا لموسم واحد ليعود الى صفاقس في موسم 2012 ويختتم مشواره الكروي مع حمام سوسة في 2013. ومن جملة الأسماء التي لعبت مع الدريدي قبل أن يكون مدربا نذكر منهم وسيم كمون ومحمود بن صالح وحسام اللواتي وغيرها من الاسماء التي التحقت بأكابر 2010 و2013 وهو ما قد يسهل المأمورية للمدرب لسعد الدريدي للنجاح في الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499